كانت ميريديث متحمسة للغاية لدرجة أنها بالكاد استطاعت البقاء ساكنة.
كانت فرصة الارتباط بأقوى عائلة في إيروديا في متناول أيديهم.
استدار ميريديث وهاري وبقية أفرادهما نحو ليفي. "حسنًا، ماذا تنتظر؟ أسرع واركع أمام السيد
داميان!"
"هذا صحيح. لا تكن بطيئ الفهم يا فتى! اركع بسرعة! لقد قال السيد داميان بالفعل أنه سيسمح لك بالدخول إلى
عشيرة جاريسون إذا توسلت إليه على ركبتيك!"
في مواجهة إلحاح الحشد، لم يحرك ليفي ساكنًا.
كل ما فعله هو تثبيت داميان بنظرة باردة.
"ليفي، توقف عن التظاهر. أعلم أنك حريص على دخول عشيرة جاريسون. لماذا لا تزال تتظاهر في وقت كهذا؟ أنا أقول
لك، لديك فرصة واحدة في هذا. إذا فاتتك، فهذا هو الأمر!"
"إلى جانب ذلك، بمجرد أن تركع وتتوسل إلي، سأشطب كل أخطائك الماضية أيضًا! "أنت لا تريد أن تتأذى والدتك وزوجتك
بسببك، أليس كذلك؟" قال داميان.
ألقت زوي نظرة متوترة على ليفي.
كانت خائفة من أن يركع ليفي أمام داميان.
كان رجلاً فخوراً.
إذا ركع، فقد تضطر زوي إلى إعادة النظر في الزواج منه.
كان ليفي سيفقد احترامها تمامًا إذا حدث ذلك.
في الوقت نفسه، كانت تعتقد أن ليفي لن يركع.
ومع ذلك، كانت الظروف مختلفة الآن.
في مواجهة شخصية قوية مثل داميان، قد يستسلم ليفي حقًا من أجل والدته ووالدتها.
كانت قلقة للغاية.
"ليفي، ماذا تنتظر؟ اركع بسرعة وانحني قليلاً. هذا كل ما عليك فعله."لقد نصحه جيسون وماتيو أيضًا.
بالنسبة لهم جميعًا، كان ليفي بحاجة فقط إلى ثني ركبتيه والانحناء، وسيتمكن من الوصول إلى قوة لا نهائية.
وأيضًا بالنسبة لهم جميعًا، كان ثني الركبة لا شيء.
لم يدركوا أن هذه كانت مسألة كرامة بالنسبة لليفي!
كانت قابلة للمقارنة بكرامة إروديا التي أكدت على عدم التنازل أبدًا عن شبر واحد من الأرض!
كشخص نادرًا ما ينحني لأي شيء أو لأي شخص، كيف يمكن لليفي أن يستسلم لشخص مثل داميان؟ ظل ليفي واقفًا ولم يكن لديه نية الركوع على الإطلاق. كان آرون وعائلته قلقين للغاية لدرجة أنهم دفعوا ليفي إلى الأرض تقريبًا. نظر داميان إلى ليفي وزأر
، "هل ستركع أم لا؟" "ليفي، توقف عن التفكير واركع فقط!" حثت ميريديث بصوت عالٍ. قبل أن يتمكن ليفي من قول كلمة واحدة، تقدمت إيما وعرضت، "السيد داميان، هل من الجيد أن أركع لك بدلاً من ذلك؟" "لن تطلب عائلتنا أن تكون جزءًا من عشيرة جاريسون. إنها أمنية باهظة للغاية. أطلب فقط من عشيرتك أن تسمح لنا بالرحيل وتتوقف عن جعل الأمور صعبة علينا! نعد بعدم التسبب في أي مشاكل لعشيرتك في المستقبل!" بعد فترة قصيرة من معرفة ليفاي، وجدت إيما أنه رجل فخور من البداية إلى النهاية. لم يكن هناك عظمة واحدة في جسده خاضعة! لم يكن هناك طريقة ليركع على ركبتيه! وبالتالي، كانت على استعداد للركوع نيابة عن ابنها. "هاهاها..." ضحك داميان بصوت عالٍ عند رؤية هذا التحول في الأحداث. "حقا؟ هل أنت على استعداد للركوع من أجل ليفاي؟" سأل. "طالما أنك تعد بالسماح لنا بالرحيل، فأنا على استعداد للركوع عند قدميك، السيد داميان!" طمأنت إيما.
أنت تقرأ
عودة إله الحرب ليث جاد (تكملة من الفصل 825)
Mystery / Thrillerتتبدل الادوار بعودة اله الحرب الي نورث هامبتون لي يستعيد ليفاي مكانته