سأضربهم جميعًا!
"ما الذي كنت تتحدث عنه؟ هذا وذاك حول بعض تصنيفات قائمة المتصدرين للورثة؟ مهما كان عددهم، تعالوا!"
صاح ليفي في التجمع أمامه.
استمر الحشد، الذي أغضبته وقاحته، في شتمه.
كانوا مصممين على جلب غضب مدينة أوكلاند عليه بأقصى قوته.
نظر جيري إلى ليفي باهتمام قبل أن يخرج.
في تلك اللحظة، كشفت عيناه عن مكره.
لم يعرفوا أنه سحب بعض الخيوط عمدًا لقمع كلمة هذا الحادث لإبعادها عن بعض
العائلات القديمة. كان ذلك لأنه كان قلقًا بشأن كيفية تغير الأمور بالنسبة له إذا تورطت عائلة ليمان.
تم الاحتفاظ بالأخبار طي الكتمان حتى يتمكن من التخلص من ليفي من خلال القوة المشتركة للعائلات الإمبراطورية والملكية المختلفة
، وحرمان منافسه من فرصة توضيح الأمور مع زوي.
كانت طبيعة جيري الحقيقية هي طبيعة المنافق الممارس.
فقد رأى في الاتحاد مع زوي حجر الأساس في صفوف عائلة ليمان العريقة...
وحدث أن ظهور ليفي ألقى بثقله على أفضل خططه. ولهذا
السبب، كان لابد أن يموت ليفي.
وفي تلك اللحظة، كانت مدينة أوكلاند في حالة من الاضطراب.لقد نزل ممثلو عائلات جوتس، وبريستون، ومايرز، وكوفييه، وترينتس، والعديد من العائلات الإمبراطورية والملكية الأخرى
إلى قصر ديناستي.
وباستثناء الغياب الملحوظ للعائلة الإمبراطورية الأولى، كان آل ستيوارت وجميع الآخرين حاضرين.
وتم ترك مئات السيارات مكتظة في المقدمة على الفور حيث شق جميع رؤساء العائلات طريقهم بسرعة إلى الداخل مع رجالهم
.
في ذلك الوقت، كانت صرخات كونراد المؤلمة لا تزال تتردد على الجدران داخل القاعة.
أما ليفي، من ناحية أخرى، فقد أغمض عينيه وكان في حالة راحة.
"من هو الذي أذى ابني؟"
"من هو الذي شوه السيد جارسيا؟"
أدى الصراخ الصارم إلى وصول العديد من الشيوخ الذين يرتدون ملابس فاخرة والحاشية الكبيرة التي تدعم المؤخرة.
وكان على رأسهم إزموند من عائلة كوفييه وأوتيس من عائلة ترينت.
وانضم إلى الرجلين جوردان وأرفين وتيفاني من عائلة مايرز.
وقد تم جمع شخصيات بارزة، نادراً ما شوهدت في الأماكن العامة، في هذه المناسبة.
"إنه هو! ليفي جاريسون!" كانت أصابع الاتهام متضافرة لتحديد الطرف المذنب.
عند ذلك، مسح ليفي المشهد أمامه. "إذن هل الجميع حاضرون؟ جيد. لماذا لا تأتوا إلي في نفس
الوقت؟ أود أن أضربكم جميعًا!"
"يا أحمق متغطرس! مت!"
هرع رجل إلى كعبه ليهاجم ليفي.
بانج!
أطلق ليفي كعب قدمه وأرسل مهاجمه ملقى على الأرض وكأنه صدمته شاحنة تزن خمسة أطنان. سقط الرجل المتساقط على الأرض.لقد سقط على الأرض وظل بلا حراك.
تنفس الحشد أنفاسًا حادة في اللحظة التي شهدوا فيها ذلك.
""حتى الملاكم الأفضل من عائلة كوفييه لم يكن نداً له؟"" برزت أعينهم في دهشة.
""اقتله!""
ثم اندفع حشد من المقاتلين في انسجام نحو ليفي.
"لكن ليفي تمكن بمهارة من قتل أكبر عدد ممكن منهم، ولم يتمكن أحد من إزاحته من مكانه على
الكرسي.
ظل جالسًا بينما ترك أعداؤه الساقطون يئنون على الأرض من حوله.
"كيف يمكن أن يكون جيدًا إلى هذا الحد؟ هذا..."
حدق جوردان وأرفين في ليفي في حالة من عدم التصديق.
هل هذا حقًا الرجل الذي أطلق عليه الجميع لقب عديم الفائدة؟
للحظة وجيزة، شعروا بقدر ضئيل من الندم لإلغاء الاشتباك.
في غضون ذلك، كان الآخرون يصابون بالجنون.
كيف لم نتمكن من السيطرة عليه حتى مع وجود العديد من الرجال المهرة؟
حتى جيري كان مذهولًا.
"حقًا، لا يمكن للحاميات أن تنتج أي شخص غير قادر. التفكير في أن حتى لقيط منهم أمر هائل إلى هذا الحد!" تنهدوا.
مدعومًا بالمؤيدين من حوله، احترقت عينا كونراد في ليفي. "لا يهمني مدى جودته. اقتلوه، وإلا فسأضطر إلى
استدعاء عائلة جارسيا وعشيرة الحامية للتعامل مع هذا الأمر شخصيًا. وعندما يفعلون ذلك، سأتأكد من تحميلكم جميعًا
المسؤولية الجماعية!
وفي مواجهة التهديدات من ابن عائلة جارسيا، لم يكن بوسع رؤساء العائلات البارزة الحاضرين إلا أن يمتثلوا.
"استمعوا إلي. يجب أن نقتل هذا الرجل. فعندما تسمع الحامية بهذا الأمر، يجب ألا نتوقع اللوم، بل المكافأة!"
استجمع إسموند قواه.
ارتفعت معنويات المعتدين في لحظة.
"لا! لا يمكنك تحمل معارضة هذا الرجل، فهو إله الحرب!"
أنت تقرأ
عودة إله الحرب ليث جاد (تكملة من الفصل 825)
Mystery / Thrillerتتبدل الادوار بعودة اله الحرب الي نورث هامبتون لي يستعيد ليفاي مكانته