لم يكن يعلم أن ليفي جاريسون هو الشخص الذي أفقد سيده الصواب، إلى جانب فريقه.
تقنيات قتال جديدة؟
سيده المحبوب لم تتح له الفرصة حتى لاستخدامها!
يا لها من مزحة!
بعد التخلص من سامبسون فينش، حول ليفي تركيزه إلى القتلة الأجانب الذين تعاون معهم سامبسون.
اختار تفويض سيد السماء الغربية للتحقيق في الأشخاص المعنيين.
قال ليفي وهو ينظر إلى قائمة الأسماء: "إذن، كانت العملية بقيادة الاستراتيجي العسكري لرايسونيا - واتانابي تينيتشي؟".
"نعم! كان أيضًا هو الشخص الذي يقف وراء عودة قصر ملك الدم!" أجاب سيد السماء الغربية.
قال ليفي وهو يضغط على شفتيه في تسلية، "أوه واو. كم هو رائع! كم هو رائع حقًا. عودة قصر
ملك الدم الذي قاتلته وهزمته بالفعل!"
لا يزال يتذكر بوضوح إبادة قادة قصر ملك الدم عندما تعامل معهم لأول مرة.
ومع ذلك، فقد عادوا من الموت بطريقة ما. عندما التقيا مرة أخرى، كان أعضاء قصر ملك الدم يقفون بصحة جيدة
وأحياء أمامه.
وجد ذلك من الصعب تصديقه وكان يطلب من سيد السماء الغربية التحقيق في الموقف.
في الوقت الحالي، كان متأكدًا من أن واتانابي تينيتشي هو العقل المدبر وراء كل ذلك.
"الآن بعد أن حصلت على قائمة الأسماء هذه في يدي، سأقوم بزيارة خاصة إلى حد ما للجميع هناك!" ضحك ليفي،
وتحولت نظراته إلى البرودة.استمعوا!" صاح في الكارثة.
"نعم سيدي!" أجابوا وهم يركعون أمام ليفي.
"فليبدأ الصيد!" أعطى ليفي أمره، وألقى بقائمة الأسماء على الأرض.
"قاتلوا من أجل العدالة! احموا أراضينا! أبيدوا كل الخونة، وأنزلوا الموت بأعدائنا!"
وبهذا، انطلقت الكارثة إلى العمل.
كان ذلك اليوم هو اليوم الذي شهد بداية أجندة ليفي، بمطاردة كل شخص كان متورطًا في
مخطط قتله.
كانت الليالي ملطخة بإراقة الدماء، ولم يكن هناك مكان للاختباء.
بالطبع، سرعان ما تصدرت سلسلة جرائم القتل العناوين الرئيسية اليومية.
اختفى كالان سكاي، سيد فنون القتال العظيم في ويلدراك...
عُثر على سيد أكبر جزيرة في أتلانتس، تينوجيما، ميتًا...
وفاة رئيس مجموعة دالي في كيريا...
وفاة حاكم أعظم منظمة في العالم السفلي في أليزيه...
سرعان ما اندلع الفوضى في بلدان مختلفة.
في غضون أيام قليلة، وقعت جرائم قتل من هذا النوع واحدة تلو الأخرى، دولة بعد دولة.
كان الأمر كما لو أن القتل غير العمد يحدث كل دقيقة أخرى!
في وقت قصير، تسببت هذه الأحداث بسرعة في استهلاك الجمهور بالذعر والخوف.
بعد كل شيء، لم يكن أولئك الذين تم اغتيالهم مجرد مواطنين عاديين، بل كانوا شخصيات بارزة ذات مكانة عالية!
كان الجميع يائسين لمعرفة من قام بذلك.
وبناءً على الأدلة التي تم الحصول عليها من مسرح الجريمة، كان من الواضح أن The Calamity كانت وراء عمليات القتل.من غيره قد يمتلك القوة للقيام بذلك؟
سيتطلب الأمر مجموعة قوية بشكل لا يصدق من المقاتلين لمواجهة هذه الشخصيات القوية، وبعضهم مقاتلون هائلون
.
في تلك المرحلة، كان هناك إجماع كبير على أن The Calamity كانت على وشك تنفيذ نوع من عملية الاغتيال.
"من هم في العالم؟ كيف قتلوا الكثير من شركائنا؟" كان تينيتشي مذهولًا إلى حد ما.
"إنهم لن يلاحقوني... أليس كذلك؟" تمتم لنفسه.
ومع ذلك، كان تينيتشي مدركًا تمامًا أن شيئًا مظلمًا كان يلوح في الزاوية حيث جعلت تلك الوفيات نواياهم
واضحة للغاية.
كان لدى كل من قُتلوا شيئًا واحدًا مشتركًا - لقد شاركوا جميعًا في عملية قتل ليفي جاريسون.
وبالتالي، لم يكن هناك سوى إجابة واحدة. كان ليفي جاريسون يلاحقه.
"سيدي، قد لا تكون هذه هي الحال! هؤلاء الأشخاص الذين ماتوا لديهم صراعات مع الكارثة في الماضي على أي حال، وكان ذلك
قبل تلك العملية بكثير!" قال أحد مرؤوسيه.
"نعم، نعم. ولا توجد طريقة تجعل ليفي جاريسون لا يزال على قيد الحياة!" أضاف آخر بسرعة.
ومع ذلك، هز تينيتشي رأسه. "لا، أفضل أن أكون آمنًا من أن أكون آسفًا. أحتاج إلى البدء في الاستعداد على الفور!" قال، ببعض
القلق في صوته.
"على الرغم من أن ليفي جاريسون قد مات بالتأكيد، إلا أن الكارثة قد تأتي بعدي."
كان تينيتشي رجلاً حذرًا وحسابيًا.
من ناحية أخرى، لم يتبق لدى الكارثة سوى ثلاثة أسماء أخرى في قائمتهم - واتانابي تينيتشي، وياماموتو يوتا، وميتسوي
إيتشيرو من رايسونيا.
"دعونا نسير للأمام! إلى رايسونيا!"
من نقطة مراقبة عالية، نظر ليفي إلى دولة الجزيرة بلا تعبير.
رايسونيا، أنا قادم إليك...
"لقد مرت خمس سنوات منذ أن أتينا إلى رايسونيا. لقد وفرنا لهم خمس سنوات من السلام، لكن هذه المرة، سيفقد ثلاثة منهم حياتهم
!"
أنت تقرأ
عودة إله الحرب ليث جاد (تكملة من الفصل 825)
Mystery / Thrillerتتبدل الادوار بعودة اله الحرب الي نورث هامبتون لي يستعيد ليفاي مكانته