968 969 970

171 2 0
                                    

سفح، سفح، سفح...
كان من الممكن سماع صوت حفيف شيء يتحرك في الهواء بسرعة كبيرة.
انقض ما يصل إلى مائة سلاح مخفي على ليفي بشكل خطير في ضربة واحدة. كان المقاتلون المهرة من طائفة تانغ
يهدفون إلى قتل ليفي بضربة واحدة.
كانوا متأكدين جدًا من أن أسلحتهم المخفية ستكون قادرة على قتل الرجل، وترك جسده مليئًا بالثقوب.
قعقعة!
قعقعة!
قعقعة!
لدهشتهم الكبيرة، تطايرت الشرارات ويمكن سماع صوت المعدن على المعدن.
"ما هذا السحر؟ هل يرتدي درعًا؟ دعونا نحاول مرة أخرى!"
رد المقاتلون المهرة من طائفة تانغ على الفور بشن جولة أخرى من الهجوم على ليفي دون مزيد من اللغط.
قعقعة...
ومع ذلك، حدث نفس الشيء هذه المرة - لم تتمكن أسلحتهم من اختراق درع ليفي.
"اللعنة! إنه يرتدي الدرع الذهبي! إنه أحد إبداعاتنا!" أطلق أحدهم تعجبًا بعد إلقاء نظرة فاحصة
على الدرع الذي كان يرتديه ليفي.
"لا يمكن أن يكون! "كيف حصل على الدرع الذهبي؟"
"الشيء الذي يرتديه يشبهه كثيرًا، رغم ذلك."
"لقد فشلنا في مهمتنا! تراجعوا على الفور!"
انسحب المقاتلون الستة المهرة على الفور بعد مناقشة وجيزة.
ابتسم ليفي وهو يبتسم.
يجب أن أقول، هذا الدرع الذهبي رائع حقًا!
إذا كان السلحفاة السوداء هنا، لكان قد أصيب بالأسلحة المخفية.

على الرغم من أن جلد السلحفاة السوداء لا يمكن اختراقه بالأسلحة العادية والرصاص، إلا أنه أعزل أمام الأسلحة التي يستخدمها
مقاتلو طائفة تانغ.
هذا الدرع الذهبي الذي أهداني إياه جوناه أفضل حتى من جميع السترات الواقية من الرصاص التي كنت أرتديها!
لم يستطع ليفي إلا أن يتعجب من مدى قوة الدرع الذهبي.
كان المقاتلون، الذين كانوا يحرسون المخارج، مرعوبين لرؤية مقاتلي طائفة تانغ يهربون من قصر ليفي.
"يجب أن تبقوا هنا يا رفاق"، قالوا للمقاتلين الثمانية عشر المهرة.
خارج الحي، بدا جوناه مرتاحًا للغاية. "أعتقد أن ليفي ووالدته قد قُتلا بالفعل الآن. لدي
الكثير من الثقة في المقاتلين المهرة من طائفة تانغ".
في تلك اللحظة، اتجه المقاتلون الستة المهرة الذين ذكرهم مباشرة إلى حيث كان جوناه يقف.
"ما الخطأ الذي حدث؟"
بالحكم من وجوههم الشاحبة، عرف جوناه أن مهمتهم قد سارت على نحو خاطئ.
"السيد جاريسون، هذا سيء. " يرتدي ليفي جاريسون درعًا يشبه إلى حد كبير الدرع الذهبي - وهو من صنع طائفتنا!
لا يمكن أن يتأذى بأسلحتنا المخفية على الإطلاق!"
تدخل رجل آخر من طائفة تانغ، "إذا كان حكمي صحيحًا، فهو يرتدي بالفعل درعًا ذهبيًا!"
"ماذا؟ كيف يمكن أن يحدث شيء مثل هذا؟"
سرعان ما ظهر شخص في ذهن يونان. كان إله الحرب الذي أهدوه درعًا ذهبيًا في وقت سابق من ذلك اليوم.
ومع ذلك، لم يعتقدوا أن هناك أي ارتباط بين ليفي وإله الحرب.
كان أحدهما إله حرب البلاد، بينما كان الآخر ابن غير شرعي لعائلة جاريسون المرموقة.
بدا من غير المحتمل للغاية أن يكون لدى الاثنين أي صلة.
لم يكن هناك سوى سبب معقول واحد يمكن أن يفسر الموقف - كان ليفي يرتدي شيئًا
يشبه إلى حد كبير الدرع الذهبي.
في الواقع، كان من طبيعة البشر تجنب ما يخشونه ومحاولة إقناع أنفسهم بأن الأشياء التي يخشونها غير موجودة.

عودة إله الحرب ليث جاد (تكملة من الفصل 825)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن