أمر تايرون، "داميان، انشر إعلانًا نيابة
عني: الآن، لا علاقة لليفي جاريسون بعشيرة جاريسون في
مدينة أوكلاند. إنه مسؤول عن أموره الخاصة. سلامته لا علاقة لها بعشيرة جاريسون".
كان ما قصده تايرون واضحًا. بعد نشر هذا الإعلان، لن تتدخل عشيرة جاريسون حتى لو تعرض ليفي
للضرب حتى الموت.
قال تايرون مبتسمًا، "ليفي، لا أعتقد أنك ستصمد حتى عام واحد لاحقًا".
"بالفعل. إنه يقع في مشاكل كثيرًا. انظر، لقد أساء إلى مارتن للتو. إنه لم يصل إلى مدينة أوكلاند بعد، لكنه صنع بالفعل
العديد من الأعداء هنا".
"قد لا يصل حتى إلى مدينة أوكلاند، ناهيك عن تحدينا".
"عشيرة جاريسون مليئة بالأشخاص الموهوبين. ليفي جاريسون لا شيء بالنسبة لنا".
لم يكن أي من الحاميات خائفًا من ليفي.
"بعد كل شيء، كان هناك الكثير من الخبراء المهرة في عشيرة الحامية ويعملون لصالحهم.
في تلك اللحظة، ظهر كبير الخدم لعشيرة الحامية، تود جاريسون، ومعه قائمة في يده.
ضاحكًا، سلم القائمة إلى تايرون. "سيدي، أخبار رائعة لعشيرة الحامية!"
"تم اختيار خمسين مرشحًا للانضمام إلى معسكر تدريب ملك جنود التنين الخفي في منطقة الحرب الجنوبية.
تم اختيار ستة رجال من عشيرة الحامية، بينما تم اختيار ثلاثة عشر رجلاً من العائلات التابعة لعشيرتنا.
الرجال الستة من عشيرتنا هم في المراكز العشرة الأولى في القائمة! إنهم جميعًا ملوك جنود المستقبل!"
"سمعت أن معسكر تدريب ملك جنود التنين الخفي سيوصي ببعض المرشحين للواء الحديدي. هذه
فرصة هائلة لعشيرتنا!"
كان تايرون مسرورًا بعد استلام القائمة.
كان رئيس عشيرة الحامية حتى الآن.
كلما كان الجيل الأصغر من عشيرة الحامية أقوى، كان مستقبلهم أكثر إشراقًا."حسنًا. عمل جيد! في المستقبل، سيتم إدراج الحاميات في قائمة صدارة سيبر في إيروديا!" ضحك تايرون بصوت عالٍ.
"إذا كان ليفي قادرًا بما يكفي لتسلق قائمة صدارة سيبر، فإن عشيرة جاريسون ستعترف به بالتأكيد"، سخر أحدهم.
سخر تايرون. "انسوا قائمة صدارة سيبر في إيروديا. إذا كان مؤهلاً بما يكفي لدخول
معسكر تدريب ملك جنود التنين الخفي، فهو يُظهر إمكانات أيضًا!"
بعد نشر إعلان تايرون بواسطة داميان، كانت مدينة أوكلاند بأكملها في حالة من الضجة.
في السابق، امتنع مارتن والآخرون لأنهم كانوا خائفين من أن تنتقم عشيرة جاريسون لليفي.
الآن بعد أن أوضح الإعلان الأمور، لم يعد عليهم القلق.
كان مارتن متحمسًا بعد سماع الأخبار.
عرف الجميع في مدينة أوكلاند كيف صفعه ليفي سابقًا.
لقد كان مهينًا لدرجة أن الطريقة الوحيدة للخروج كانت قتل ليفي!
لم يكن الأمر سوى مسألة وقت قبل مغادرتهم إلى نورث هامبتون.
بدون أي إزعاج، كانت حياة ليفي هادئة مرة أخرى.
لقد رافق زوي واهتم بزوجته الحامل بعناية.
كانت إيريس مسؤولة عن التعامل مع شركته.
هذا القرار الذي اتخذه جعل الجميع قلقين.
مع تكميم أفواه مجموعة موريس، لم يكن هناك مجال للتطور.
ألا ينبغي أن يقلق ليفي؟
هل نسي الرهان؟
ماذا سيستخدم لتحدي عشيرة الحامية بعد عام واحد؟
هل سيزحف عند أقدامهم ليتوسل إليهم للمغفرة؟
بحلول هذا الوقت، كان بطن زوي يظهر.
أنت تقرأ
عودة إله الحرب ليث جاد (تكملة من الفصل 825)
Mistero / Thrillerتتبدل الادوار بعودة اله الحرب الي نورث هامبتون لي يستعيد ليفاي مكانته