1415 1416 1417

154 2 0
                                    

سيدي
، ماذا قال أهل التنين؟"
لم يعد بإمكان سيد السماء الشمالية احتواء فضوله.
"تخطط رايسونيا وكيريا لعقد قمة للدول الثماني والعشرين في بايفيو. بطبيعة الحال، جميع الدول في بايفيو
مدعوة. نيابة عن إيروديا، أنا مدعو أيضًا لأنني ملك التاج،" أوضح ليفي.
تغير تعبير سيد السماء الشمالية بشكل كبير. "هل يمكن أن تكون خطتهم الكبرى هي اغتيالك؟"
آه!
التقط الجميع أنفاسهم.
أومأ ليفي برأسه. "بالضبط. كما توقعت، فإن أفضل طريقة لهم لإضعاف إيروديا هي قتلي."
كان ليفي قد خمن أن المنتقمون لم يجرؤوا على تنفيذ خطتهم في إيروديا لأنهم لم يكونوا واثقين من نجاحها
داخل البلاد.
فيما يتعلق بتوجيه ضربة لإيروديا، فإن أفضل طريقة هي بوضوح اغتيال الشخص في أعلى مستويات قوتها.
لم يكن وينسور ومينكا ضمن الاعتبار لأن كونهما مجرد إله الحرب لا يؤهلهما لذلك...

لقد كانوا يستهدفون ملك التاج.
وباعتباره ملك إيروديا، فإنه سيتحكم في مصير البلاد.
وإذا تمكن المنتقمون من قتل ملك التاج، فإن ذلك سيوجه ضربة مدمرة لإروديا، مما سيؤخر تقدمهم
لعقود من الزمن.
في الواقع، سيؤدي ذلك أيضًا إلى زعزعة استقرار البلاد.
ومع ذلك، فإن قتل ملك التاج داخل إيروديا كان مهمة غير قابلة للتغلب عليها.
ناهيك عن حقيقة أن المنتقمون كانوا يعرفون مدى قوة ملك التاج.
ومع ذلك، إذا تمكنوا من إغراء ملك التاج بالخارج، فإن النتيجة ستكون مختلفة.
" احتمالية نجاحهم ستزداد بشكل كبير.
"في هذه الحالة، يجب أن يكونوا قد نصبوا فخًا وينتظرون فقط أن تتقدم للأمام."
"من مظهره، لن يتوقفوا عن فعل أي شيء لقتلك!"
"لا، إنه أمر خطير للغاية، سيدي! أشعر أنه لا يجب عليك الذهاب."
"القمة مجرد خدعة. من الواضح الآن أن المنتقمون تحالفوا مع أعدائنا لاغتيالك."
"بالتأكيد لا يمكنك الحضور!" احتج سيد السماء الشمالية والآخرون مع ليفي.
ضحك ليفي "هل لدي خيار؟"

إروديا قوة عظمى، وعلينا أن نتصرف مثلها. ألن ينعكس ذلك علينا بشكل سيء إذا كنا خائفين من حضور القمة؟"
"لن أذهب فقط، بل سأذهب وحدي أيضًا. وهذه هي الطريقة التي سأظهر بها مدى شجاعة محاربي إروديا،" أعلن ليفي
وهو ينبعث منه هالة من عدم القهر.
"إذا كان يجب أن نحضر، فلنرسل شخصًا ما في مكانك. بعد كل شيء، لا أحد يعرف كيف يبدو ملك التاج ..."
تمامًا كما تحدث سيد السماء الشمالية، تحول نظره نحو جورج.
كانت فكرته بسيطة. أراد أن يتنكر جورج في هيئة ملك التاج.
هز ليفي رأسه. "لا! سأتولى هذه المهمة الانتحارية بنفسي. لا توجد طريقة يمكنني من خلالها السماح لمرؤوسي بأخذ
مكاني. آخر شيء أريده هو أن أتهم بعدم وجود عمود فقري. لم تكن هناك أي سابقة، وهذه ليست شخصيتي
!"
بعد سماع ليفي، زاد جورج والآخرون احترامهم له.
رفعوا أيديهم واحدا تلو الآخر تحية.
كان ليفاي وحده يستحق لقب ملك التاج، وهو وحده القادر على جلب المجد لإروديا.
بالطبع، كان هذا متوافقا مع قيم إروديا.
كان قادتهم يقودون بالقدوة بينما لم يكن محاربوهم خائفين من الموت.
" كانوا جميعًا رجالًا صالحين.
لم أتوقع أن يستخدم المنتقمون مثل هذا التكتيك. بدلاً من الضرب من الظلال، فإنهم يهاجمون في العراء.
علاوة على ذلك، فهم يفهمون إروديا جيدًا. مع العلم أن إروديا بحاجة إلى إثبات مكانتها كقوة عظمى، فنحن
ملزمون بالحضور!"
ضحك ليفي.




عودة إله الحرب ليث جاد (تكملة من الفصل 825)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن