من وجهة نظر جايدن، لم يكن هناك أي طريقة يجرؤ بها ليفي على تحدي عشيرة جاريسون.
كان يعتقد أن ليفي ليس لديه خيار سوى غض الطرف عما فعلوه. لأي ظلم
عانى منه، لم يستطع ليفي إلا قبوله في صمت.
ومع ذلك، لم يتوقع جايدن أن يهاجمه ليفي.
بام!
أرسله ليفي في الهواء بركلة مدمرة.
ارتطم جسد جايدن بالحائط الخرساني قبل أن يسقط على الأرض. تناثر الدم في جميع أنحاء الحائط من التأثير
.
بعد الارتعاش للحظة وجيزة، فقد وعيه.
"ليفي، كيف تجرؤ على ضرب مرؤوس السيد جاريسون؟" صاحت ليندسي.
"هل أنت مجنون؟ من خلال القيام بهذا للسيد يولاندر، لقد أهنت عشيرة جاريسون. هل لديك رغبة في الموت؟" صاح الآخرون
في ليفي.
حاولوا إحضار عشيرة جاريسون القوية إلى الأمر حتى يتمكنوا من ترهيب ليفي.
"إهانة عشيرة جاريسون هو بالضبط ما أبحث عنه."
دون أن يقول كلمة أخرى، صفع ليفاي ليندسي ذهابًا وإيابًا، مما تسبب في صمت الجميع.
"ليفاي، ألا تخشى أن تنتقم عشيرة جاريسون؟ اعرف مكانك. في نظر عائلة جاريسون، أنت
مجرد لقيط،" صرخت ليندسي.
صفعة!
كل ما حصلت عليه للرد كان صفعة أخرى.
كانت الصفعة قوية لدرجة أن جرحًا انفتح، وكشف عن لحمها. ونتيجة لذلك، بدأ وجهها يبدو مشوهًا.في تلك اللحظة، اتصلت زوي وسألت ليفي أين هو.
بعد أن أنهى المكالمة، سخر، "اعتبروا أنفسكم محظوظين لأنني سمحت لكم بالعيش. ومع ذلك، يجب أن تتنازلوا جميعًا عن شيء في
المقابل".
"ماذا؟" أصيبت ليندسي والآخرون بالذعر.
"على الأقل اتركوا وراءكم يدًا أو بعض الأصابع، وإلا فإن الموت هو ما ينتظركم".
"افعلوا ذلك بأنفسكم". ألقى ليفي سكينه إليهم.
بعد تردد لحظي، التقطت ليندسي النصل وضربته بقوة على يدها ...
"آه!"
أطلقت صرخة مؤلمة، تمامًا مثل خنزير يتم ذبحه.
لم يكن أمام الجميع خيار سوى أن يحذوا حذوها بتشويه أنفسهم بالسكين.
ترددت صرخات مؤلمة في جميع أنحاء الغرفة بينما امتلأ الهواء برائحة الدم.
"ليفي، سوف تندم على هذا! من اليوم فصاعدًا، لن ترتاح عشيرة جاريسون حتى يدمروك. أنت رجل ميت
يمشي!" صرخت ليندسي.
"هممم، لكنك لن تعيش طويلاً بما يكفي لترى ذلك. قدم اعتذارًا علنيًا الآن!" صاح ليفي.
أخيرًا، تحت إكراه ليفي، اعتذرت ليندسي والآخرون وكشفوا الحقيقة على الإنترنت.
بعد ذلك، تم نبذ جايدن وليندسي من قبل صناعة الإعلام بأكملها إلى الحد الذي دمرت فيه سمعتهما تمامًا
.
في المستقبل، كان عليهما توخي الحذر أينما ذهبا. في حالة التعرف عليهما، سيتعرضان للضرب بالتأكيد.
بعد أن غادر ليفي، كان الجميع لا يزالون يبكون من الألم. ومع ذلك، أكثر من الألم، كانوا جميعًا مليئين بالكراهية.
كان الأمر كما لو أن ليفي نفاهم من الجنة وأرسلهم مباشرة إلى الجحيم.
لقد دمرت حياتهم كلها.لم يمض وقت طويل بعد مغادرة ليفي حتى اتصل بهم داميان.
"ما الذي يحدث؟ لماذا اعتذرت على الإنترنت؟" طلب داميان ببرود.
"السيد جاريسون، عليك أن تستمع إلينا. كل هذا خطأ ليفي. هو من فعل هذا،" قال جايدن بصوت مخنوق.
روت ليندسي الأمر لداميان وأضافت الوقود إلى النار بالمبالغة فيه.
"اللعنة، انتظر فقط، ليفي! سأتعامل معك شخصيًا. سأُظهِر لعائلة جاريسون والعالم أجمع أنني أقوى
من لقيط مثلك. علاوة على ذلك، سأُعلم الأب أن قراره بالتخلي عنك كان صحيحًا!"
كان صوت داميان باردًا ويحمل معه نية قاتلة.
"ممتاز!" امتلأت ليندسي والآخرون بدموع الفرح.
"أما بالنسبة لكم أيها الحثالة، فهذه نهايتكم، لذا لا تجبروني على القيام بذلك بنفسي." في هذه الأثناء، تلقى ليفي نبأ اختفاء ليندسي ورفاقها بعد الاعتذار. وبعد فترة، عُثر على جثثهم في نهر. لم يكن ليفي بحاجة حتى إلى تخمين من فعل ذلك. كانت عشيرة جاريسون قاسية للغاية لدرجة أنها لم تسمح لأي شخص بالهروب. "حسنًا،
سأقضي عليهم يومًا ما". كانت عينا ليفي مليئة بالعزم. بعد تبرئة اسمها، عادت زوي إلى الشركة. أعادت ترتيب الإدارة العليا، وعاد كل شيء آخر إلى طبيعته. كان الاختلاف الوحيد الآن هو أن الجميع عرفوا موعد زفافها مع ليفي. كان كل من هي وليفي مشغولين بالتحضير لذلك. في الواقع، اتصل العديد من زملائها القدامى لتهنئتها، بما في ذلك أولئك الذين التقت بهم عندما كانت تدرس في الخارج.
أنت تقرأ
عودة إله الحرب ليث جاد (تكملة من الفصل 825)
Mystery / Thrillerتتبدل الادوار بعودة اله الحرب الي نورث هامبتون لي يستعيد ليفاي مكانته