1161 1162 1163 1164

172 3 0
                                    

حسنًا. لكن هذه المعركة لن تحدث إلا بعد أن أهتم بشؤوني الشخصية،" أبلغه ليفي.
أومأ وينسور برأسه عند ذلك.
في غضون ذلك، استنشق الجميع بحدة لأنهم كانوا يعرفون أن هذه المعركة مهمة للغاية - كان كلاهما يراهن على
كل ما لديهم.
وبالتالي، فإن من يخسر سيكون له عواقب لا يمكن تصورها.
لن يتسبب قتالهم في ضجة كبيرة في إروديا فحسب، بل سيُلقى بقية العالم أيضًا في ضجة.
حدق أزور دراجون ومجموعته في ليفي بينما حدق زار والبقية في أسورا، وكانت عيونهم جميعًا تحترق بعزم.
كانوا جميعًا يأملون أن يفوز رئيسهم في القتال، لكنهم كانوا يعرفون أن كلا الجانبين قويان للغاية.
وبالتالي، في تلك اللحظة، لم يكن أحد يعرف النتيجة النهائية.
بعد مغادرتهم، سأل بولجون، "سيدي، ما مدى ثقتك في الفوز؟"
"أعتقد أن الأمر بنسبة خمسين بالمائة"، قال وينسور بعد التفكير في الأمر للحظة.
"هاه..." تمتم ثلاثة منهم وهم يتنفسون بعمق.

كانت هذه هي المرة الأولى التي رأوه فيها بمثل هذه النظرة القاتمة على وجهه.
إلى جانب ذلك، كانت الإجابة التي أعطاهم إياها "خمسين بالمائة فقط".
كان وينسور شخصًا واثقًا ومتغطرسًا للغاية ولم يخضع حتى للسماء والأرض.
في عينيه، كان الجميع دونه.
ومع ذلك، كان خائفًا بالفعل عندما يتعلق الأمر بليفي.
لأكون صادقًا، لم يكن خائفًا حقًا - لم يكن متأكدًا بنسبة مائة بالمائة من قدرته على الفوز ضد ليفي.
لقد أظهر ذلك فقط مدى قوة ليفي حقًا. في الواقع، كان قويًا لدرجة أن وينسور كان حذرًا منه.
انتشرت أخبار معركة إله الحرب وآسورا في إيروديا، ثم بايفيو، وسرعان ما انتشرت في جميع أنحاء العالم.
عرف الجميع عن المعركة الآن، وكانوا يعرفون أن هذه المعركة كانت شيئًا يمكن أن يؤثر على العالم بأسره.
إذا فاز ليفي، فسيكون إله الحرب قادرًا بالتأكيد على نقل لعبته إلى المستوى التالي. مع وجود آسورا في متناول اليد، سيكون ذلك
عيبًا كبيرًا لأعدائهم.
ومع ذلك، إذا خسر، فسيتعين عليه التنحي عن منصبه والسماح لأسورا بالحصول عليه.
على الرغم من أن هذا كان خبرًا جيدًا لتينيشي وعدد قليل من الآخرين.
على الرغم من أن قوى آسورا القتالية كانت مذهلة، إلا أن ليفي كان لا يزال أفضل من حيث الاستراتيجية والنظر إلى الصورة الأكبر.
لهذا السبب كانت هذه المعركة مهمة للغاية.

يا إلهي! هذا مخيف للغاية. كلاهما على وشك القتال قريبًا!"
كان داميان من الواضح أول شخص يحصل على أخبار عن ذلك.
بعد كل شيء، كان دائمًا يراقب إله الحرب.
"هذه مبارزة بين الأقوى في إروديا، أليس كذلك؟ كان أسورا ينتظر لسنوات فقط لإثبات أنه الأقوى."
كان يتطلع بالفعل إلى ذلك وأراد أن يشهد حدوث القتال.
"هاها! أنا متحمس لذلك أيضًا. يجب أن يفوز إله الحرب! إنه جزء من عشيرة الحامية بعد كل شيء،" صاح تيرون بحماس.
كانت أخبار القتال لا تزال تنتشر مثل النار في الهشيم، وأصبحت أكثر وأكثر تأثيرًا في كل دقيقة.
عندما سمعت زوي الأخبار، شعرت بالذهول لأنها قابلت أسورا من قبل.
"هل أسورا حقًا متعطش للدماء وقاسي كما يقول الجميع - مثل ملك الشياطين؟ لا يمكن أن يكون كذلك، أليس كذلك؟ حتى أنه أنقذني
العام الماضي!"
لم تستطع فهم التعليقات التي كان الناس يدلون بها عنه.
عندما التقت به آخر مرة، شعرت أنه كان شخصًا إنسانيًا للغاية.
"لا يمكن أن يكون هذا صحيحًا. يقولون إن أسورا شخص بلا قلب، وهو لا يختلف عن الروبوت. إنه أمر لا يصدق أن
حادثتك لفتت انتباهه وأنه ساعدك،" قال ديل.
لقد عرفوا وينسور جيدًا.
لم يكن ليهتم بمسألة شخص عادي.
"هذا صحيح. يبدو أن أسورا كان يحمي زوي عمدًا،" أضاف إدوين.
"ماذا؟"
عند سماع ذلك، ارتجفت زوي وتسللت نظرة عدم تصديق على وجهها.
"لا يمكن أن يكون... إلا إذا..."




عودة إله الحرب ليث جاد (تكملة من الفصل 825)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن