1389 1390

223 8 6
                                    

على الرغم من أنهم لم يبدوا كذلك، إلا أن كل لكمة وجهها جورج إلى ليفي كانت قوتها تقارب مائة طن.
كانت لكمة واحدة كافية لتقسيم الجبال وإسقاط ناطحات السحاب.
ما جعل الأمر أكثر رعبًا هو أن جورج لكم ليفي أكثر من ألف مرة في فترة زمنية قصيرة. كان
من الواضح أنه كلما كان المقاتلون أقوى، زاد تفضيلهم لاستخدام تقنيات بسيطة للتعامل مع أعدائهم.
تمامًا مثل عدم وجود شيء خيالي في لكمات جورج، إلا أنها كانت أيضًا الأكثر قوة.
بعد كل شيء، كان المحارب الأول من فئة Ultimate والمقاتل الأول في عائلة ويستفورد العظيمة.
استمر الحشد في الدهشة من مدى قوة جورج المرعبة.
حتى أقوى المقاتلين سيشعرون وكأنهم حملان للذبح عندما يواجهونه.
كان جورج واثقًا أيضًا من أن ليفي لن يكون قادرًا على التعامل مع سلسلة لكماته. لم يكن الأمر سوى مسألة وقت قبل أن
يعترف الأخير بهزيمته.
أنا متأكد من أنه كان يتوسل إليّ حتى لأجعله تلميذي.
وفجأة، سمع صوت يقول
: "هل سئمت؟ لقد حان دوري إذًا!"
. صُدم الجميع، بمن فيهم جورج، عندما سمعوا ذلك الصوت المألوف.
وعندما أدرك جورج ذلك، كادت عيناه أن تخرجا من رأسه.

دار ليفي حول نفسه بسرعة أكبر من سرعته.
وفي الثانية التالية، وجه ليفي لكمة إلى جورج. بوم!
كانت القوة وراء تلك اللكمة أشبه بصاعقة من السماء وأرسلت الجميع يرتجفون من الخوف.
لم تكن سريعة كالبرق فحسب، بل هبطت أيضًا على وجه جورج مباشرة، فأرسلته يطير في الهواء.
كراك!
قبل أن يتمكن أي شخص من الرد، اصطدم جورج بالحائط وانغرز فيه.
تسببت القوة الهائلة في ظهور شقوق طويلة ومتفرعة على الحائط مثل شبكة العنكبوت.
ما تلا ذلك كان صمتًا تامًا حيث حدق الجميع في حالة من عدم التصديق.
لم يستطع أحد أن يصدق أن كل ما يتطلبه الأمر هو لكمة واحدة من ليفي لإرسال جورج يطير إلى الحائط.
ما جعل الأمر أكثر رعبًا هو أن جورج قد استخدم بالفعل كل قوته لصد القوة من لكمة ليفي.
وإلا لكان قد مات الآن.
أشرقت عينا جورج بالصدمة والخوف. حتى أنه لم يستطع أن يفهم ما حققه ليفي للتو. كان هناك شيء واحد مؤكد،
كان ليفي قويًا للغاية.
بعد أن عاش وقاتل لسنوات عديدة، بخلاف التنانين الخمسة من إروديا وعدد قليل من المقاتلين المراوغين من
العائلات العظيمة الأخرى، لم يكن أحد آخر ندًا لجورج.
والتفكير في أنه كان شابًا قد ارتقى إلى مستوى المناسبة!
كان الجميع يفقدون عقولهم ببطء بسبب عدم تصديق كل هذا.
"ماذا؟ "هل طار المقاتل الأفضل في عائلة ويستفورد العظيمة بعد تلقي لكمة واحدة فقط؟"

كيف يكون ذلك ممكنًا؟"
وسط الهمهمات العصبية، كان سيد السماء الشمالية فقط هو من يبتسم على وجهه.
هز ليفاي رأسه وسخر من جورج. "هل هذا كل شيء؟"
كان عرض ليفاي الغطرسة لا يزال مثيرًا للغضب للجميع، لكنهم الآن يعرفون أنه كان لديه سبب لكونه مغرورًا للغاية.
أولاً، حتى بعد آلاف اللكمات التي وجهها جورج، ظل ليفاي سالمًا.
كانت قبضات جورج قوية بما يكفي لتدمير المباني، ومع ذلك فإن اللكمات التي ألقاها على ليفاي لم تترك حتى خدشًا. كان هذا
وحده كافياً لجعل الناس يرتجفون.
ثانيًا، تمكن ليفي من الرد.
وكل ما كان مطلوبًا هو لكمة واحدة لإيذاء جورج.
كان من المذهل أن يتمكن ليفي من تحمل عدد لا يحصى من اللكمات من جورج، ومع ذلك لم يستطع جورج حتى تحمل وطأة واحدة من
ليفي.
على الرغم من الرد القصير، أرسلت كلمات ليفي موجة من الغضب تضرب جورج.
بوم!
أظهر جورج العداء وهو يحدق في ليفي ويفجر الجدار من حوله إلى قطع صغيرة.
"أنت شاب مثير للاهتمام! لكنني سأريك ما هي القوة الحقيقية!"
مع توجيه جورج لغضبه وطاقته، بدأ الجو من حولهم يتغير بشكل كبير.
كانت هناك رياح قوية في كل مكان، وانخفضت درجة الحرارة على الفور، مما أدى إلى قشعريرة أسفل العمود الفقري لكل متفرج.
مع تيارات الهواء التي تدور حوله، شق جورج طريقه ببطء نحو ليفي.
كانت الهالة المهددة التي أطلقها ساحقة لدرجة أن الجميع شعروا بالاختناق بسببها. في أعماقهم، كانوا جميعًا يعرفون أن
الأمور على وشك أن تصبح أكثر رعبًا.
"اعتبر نفسك محظوظًا أيها الشاب! أنت على وشك أن تشهد أقوى تقنية من عائلة ويستفورد العظيمة!"
قال جورج ببرود.




عودة إله الحرب ليث جاد (تكملة من الفصل 825)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن