تذكرت جودي فجأة ما قاله ليفي سابقًا عن انضمامه إلى عائلة ويستفورد العظيمة.
كانت حالته بسيطة. إذا انضم، فسيصبح رب الأسرة.
في ذلك الوقت، سخر جودي وتييري من جرأته. ومع ذلك، تحققت أمنية
ليفي اليوم. كان على وشك أن يصبح رب الأسرة العظيمة في ويستفورد.
قال ليفي ضاحكًا: "إذا كان لدى أي شخص أي اعتراضات، فلا تتردد في القدوم إلي! سأدع قبضتي تتحدث".
صاح جورج بعد إدراك مفاجئ، "هل... هل أنت ملك التاج؟"
بعد الكثير من التفكير، لم يستطع التفكير إلا في شخص واحد في العالم يمتلك مثل هذه القوة الهائلة.
أثار ملك التاج الخوف حتى في قلوب العائلات الأربع العظيمة.
"ماذا؟ ملك التاج؟" تلعثم تييري، مصدومًا إلى الصميم.
لماذا لم أفكر في هذا الاحتمال؟
ملك التاج هو الوحيد في العالم الذي يتمتع بكل هذه القوة. كيف كان من الممكن أن أتجاهل ذلك؟
"الملك... التاج..." تمتمت جودي.
كان اسمًا تخاف منه العائلات الأربع العظيمة، والآن، هناك احتمال أن يكونوا جميعًا في حضوره.نعم، إنه أنا. أحسنت على ذكائك!" ضحك ليفي بقوة وهو يلف الخاتم في إصبعه.
كان خاتمًا تعرف عليه الجميع على الفور، خاتم التنين.
ركع جورج على عجل أمام ليفي وصاح، "أنا، جورج لانغستون، أرغب في خدمة ملك التاج!"
مذهولًا بهوية ليفي وقوته، استسلم جورج تمامًا.
"يا لها من نعمة لإروديا أن يكون لديها محارب آخر على قدم المساواة مع التنانين الخمسة!"
بغض النظر عن مدى تردد تييري، فقد استسلم في النهاية وسقط على ركبتيه. "أنا، تييري لانغستون، أرغب في خدمة
ملك التاج! من الآن فصاعدًا، أنت سيد عائلة ويستفورد العظيمة!"
عندما رأوا كيف تعهد جورج وتييري بالولاء لليفي، حذت جودي والبقية حذوهم.
"نحن أيضًا نرغب في خدمة ملك التاج!"
مع عدم وجود من يجرؤ على الوقوف في طريقه، أصبح ليفي رسميًا سيد عائلة ويستفورد العظيمة.
"ممتاز! نظرًا لقوة عائلة ويستفورد العظيمة، يجب علينا جميعًا أن نبذل قصارى جهدنا من أجل إروديا!"
كان ليفي سعيدًا جدًا بالنتيجة، على الرغم من أنه لم يفكر فيها كحل من قبل.
لم يكن ليفي قد حصل على الفكرة إلا بعد لقاء جورج.
إذا تمكن من السيطرة على قوة مثل عائلة ويستفورد العظيمة، فإن إروديا بأكملها ستستفيد منها بالتأكيد.
إلى جانب ذلك، بفضل سلطته المكتشفة حديثًا، يمكن لليفي أن يكتشف القوى الصامتة بشكل أفضل.
مع وجود آلاف السنين في تاريخهم، لم تتمكن عائلة ويستفورد العظيمة من توفير المزيد من القوة النارية فحسب، بل احتفظت أيضًاالمزيد من المعلومات والمعرفة.
كانت بعض هذه المعلومات لا تقدر بثمن لدرجة أنه كان من المستحيل الحصول على معلومات استخباراتية عنها ما لم يكن المرء جزءًا من العائلة.
"بما أنني الآن سيدك، فاستعد لتلقي أوامرك!" أمر ليفي.
وجه الجميع انتباههم على الفور نحو ليفي واستمعوا باهتمام.
"أولاً، يجب أن أبقي كوني رئيسًا للعائلة العظيمة في ويستفورد سراً. دع الجميع يعتقدون أنني تحت سيطرتك
. ثانيًا، سلم لي أسماء ومعلومات كل عضو في العائلة العظيمة في ويستفورد!"
كانت نوايا ليفي بسيطة. أراد التأكد من عدم وجود خونة لإروديا يختبئون في العائلة العظيمة في ويستفورد.
في الوقت نفسه، أراد أيضًا السيطرة الكاملة على المنظمة.
"ثالثًا، سأستخدم سراً ما تقدمه العائلة العظيمة في ويستفورد! لا أحد يستطيع أن يشكك في أفعالي. كل ما عليك
فعله هو اتباع أوامري!"
نظر ليفي حوله للتأكد من أن الجميع ما زالوا يستمعون إليه، وتابع: "رابعًا، أعطني نصف الجرعات والوصفات
الطبية التي تمتلكها عائلة ويستفورد العظيمة. أريد استخدامها! وأخيرًا، سلم لي جميع التقنيات
والأسلحة السرية والمهارات أيضًا!"
كان الطلبان الأخيران أن يقوم ليفي بشكل أساسي بتعزيز جنود إروديا حتى يتمكنوا من أن يكونوا حضورًا أكثر قوة
في أي ساحة معركة.
أومأ الجميع برؤوسهم في انسجام. "مفهوم!"
بطبيعة الحال، لم يكن لدى أي منهم أي اعتراض.
وجه ليفي انتباهه مرة أخرى نحو جورج. "لماذا لا تخرج من العزلة، جورج؟ سننجز
أشياء عظيمة معًا!"
"حسنًا. سأتبعك!"
أنت تقرأ
عودة إله الحرب ليث جاد (تكملة من الفصل 825)
Mystery / Thrillerتتبدل الادوار بعودة اله الحرب الي نورث هامبتون لي يستعيد ليفاي مكانته