آه، المفاجأة! بالطبع." ضحك ليفي بمرح.
التفت الجميع في الجمهور للنظر إليهم.
تحت كل أنظارهم، أخرج ليفي قلادة مخصصة مع خاتم وساعد زوي في ارتدائهما.
عند رؤية القلادة والخاتم المصنوعين من علب الذخيرة المعاد تشكيلها، شعرت زوي بالتأثر الشديد.
كانت هذه أكثر قيمة بكثير من القلائد والخواتم التي تكلف الملايين.
أمسكت زوي بالقلادة بإحكام بين يديها. "هذه أفضل هدية تلقيتها في حياتي كلها!"ثم ألقت نظرة على ليفي وعلقت، "لكن لا يمكن أن تكون هذه المفاجأة التي كنت تخطط لإهدائي إياها، أليس كذلك؟"
لقد بذل ليفي الكثير من الجهد لتنظيم حفل الزفاف.
لم يكن هناك أي طريقة لأن تكون هاتان القطعتان من المجوهرات مفاجأة له.
أعلن ليفي للجميع أنه لم يذهب إلى السجن على الإطلاق. ربما سيستخدم هذا الوقت لشرح كل شيء لهم
مرة واحدة وإلى الأبد.
"حسنًا، اذهب وأخبرني! آمل أن تخبرني شخصيًا ما هي هذه المفاجأة. لقد كنت أنتظر هذا لفترة طويلة!"
نظرت إليه زوي بترقب متلهف.
بدا تعبير ليفي متضاربًا إلى حد ما.
إذا لم يتدخل داميان في حفل زفافهما اليوم، لكان قد أخبر زوي بكل أسراره وكشف عن هويته الحقيقية.
بعد كل شيء، كان يرتدي زيه العسكري بالفعل...
الآن بعد أن كان السهم بالفعل على القوس، لم يكن لديه سبب لعدم إطلاق النار.
إذا لم يكشف عن شيء صغير على الأقل، فمن المؤكد أن زوي ستكون في حيرة شديدة.
"لأقول لك الحقيقة... أنا الرئيس الغامض لمجموعة موريس!" صاح ليفي.
بسبب الأمر مع عائلة جاريسون، لم يتمكن مؤقتًا من الكشف عن هويته كإله الحرب.
ومع ذلك، فقد حان الوقت المناسب الآن للكشف عن هويته كرئيس لمجموعة موريس، حيث كانت عائلة جاريسون تعرف
ذلك بالفعل على أي حال.
عند سماع هذا، سرت الهمسات بين الحشد. صُعق الجمهور بما قاله للتو.
كانت عائلتا لوبيز وبلاك مذهولتين بشكل خاص.
ببطء، استداروا جميعًا لينظروا إلى ليفي بعدم تصديق على وجوههم.
هذا الرجل، الذي اعتبرناه دائمًا خاسرًا متسولًا، اتضح أنه الرئيس الغامض لمجموعة موريس؟
مجموعة موريس التي بالكاد تستطيع مجموعة تريبل أن تقارن بها؟لقد أصيب ميريديث والآخرون بالذهول لدرجة أنهم نهضوا من مقاعدهم...
لقد كانوا جميعًا يرتجفون من الرأس إلى أخمص القدمين، وخاصة آرون وكايتلين.
عندما تذكروا الحوادث التي حدثت في نورث هامبتون، شعر كلاهما بالصدمة. لقد حدقوا في ليفي وكأن
مقلتي أعينهم ستخرجان من محجريهما. كانت
عائلتا لوبيز وبلاك تحدقان في بعضهما البعض بخوف.
قبل هذا، لم يجدوا أي تفسير للأفعال السخيفة التي كان ليفي يعرضها. الآن، أدركوا أخيرًا ما
كان يحدث طوال الوقت.
لقد كان رئيس مجموعة موريس؛ لم يكن هناك داعٍ له للخوف من أي شخص.
كما أنه لم يكن لديه سبب خاص للخوف من عائلتي لوبيز وبلاك أيضًا.
عندما سمعت زوي هذا، انفجرت في عويل عالٍ. ارتجف جسدها وهي تبكي؛ تدفقت الدموع على وجهها بشكل لا يمكن السيطرة عليه.
كان الأمر وكأن سدًا قد انفجر بداخلها.
هذا هو السبب وراء استمرار رئيس مجموعة موريس في مساعدتها دون أي مطالب بالتعويض.
هذا هو السبب وراء عمل ليفي في مجموعة موريس تحت ستار شخص لا قيمة له.
هذا هو السبب وراء تلعثم إيريس مثل الأحمق وتحدثها بشكل غامض ومراوغ بعد عودتها من مقابلة
الرئيس الغامض.
هذا هو السبب وراء تغيير مجموعة ليفي اسمها إلى مجموعة موريس.
...
كان كل شيء يشير إلى حقيقة أن ليفي كان رئيس مجموعة موريس.
بصرف النظر عن ليفي، لن يعامل أي شخص آخر في العالم زوي بشكل جيد.
في الواقع، عندما أبلغها ليفي أنه لديه مفاجأة لها، كانت لديها بالفعل شكوك حول ما سيخبرها
به.
كانت العلامات موجودة طوال الوقت. مع الإدراك المتأخر، كان الأمر واضحًا بشكل مؤلم.
أنت تقرأ
عودة إله الحرب ليث جاد (تكملة من الفصل 825)
Misteri / Thrillerتتبدل الادوار بعودة اله الحرب الي نورث هامبتون لي يستعيد ليفاي مكانته