عندما قال كاواساكي زاندو هذه الكلمات، لم يكن هناك أي تلميح للغطرسة في نبرته المسطحة.
بدا وكأنه يعبر عن حقيقة بسيطة. كانت مجرد ضربة من شفرته كافية لإنهاء أي شخص يقف في طريقه.
لم يعبر سلوكه عن الثقة بالنفس بل عن شعور بالألفة في قدراته. كان هذا الرجل خطيرًا كخصم،
والاصطدام معه سيكون محفوفًا بالمخاطر.
الموت كان لا مفر منه.
كل ما كان عليه فعله هو مهاجمة ليفي جاريسون بشفرته، وهذا يعني نهاية الأمر.
كما صدق تينيتشي كلماته دون أدنى شك.
إذا كان Demon Blade قويًا قبل خمسين عامًا، فسيكون أقوى الآن.
"أوه، هل هذا صحيح؟" سخر ليفي.
الآن بعد أن أتقن تقنيات فنون القتال القديمة التي سعى إلى تعلمها، لم يكن من الممكن
الاستهانة بقوة ليفي.
بدأت المعركة الأولى بينهما بعد فترة وجيزة.
فجأة، تغير سلوك كاواساكي زاندو.
ربما كان يبدو كرجل بائس ذو شعر رمادي، لكن عينيه كانتا تلمعان بالحيوية.
شعر كاواساكي زاندو بدمائه تتدفق مثل الأمواج.كان الزخم الذي ولّده جسده يتزايد بشكل مطرد للغاية.
أوه!...
لقد تشكلت عاصفة بالفعل على قمة البرج. كانت السماء المظلمة بالفعل مصحوبة بجوقة عالية من
الرعد.
كانت الأرض المحيطة بالبرج مرتفعة، مما ساهم أيضًا في زيادة تدفق الهواء والرياح العاتية التي لا هوادة فيها.
الآن، ازداد زخم كاواساكي زاندو أكثر. ارتجف جسده بالطاقة التي جمعها بينما كان يدمج
تيارات الهواء التي تولدها الرياح.
سرعان ما سمع انفجار رعد متفجر.
طار تينيتشي، الذي كان يقف على مقربة شديدة، بعيدًا عن الموقع. نظرًا لأنه كان شخصًا عاديًا، كان التأثير كبيرًا
لدرجة أنه ذاق دمه.
يمكن لجميع سكان إيدوجو أن يشعروا بالهزات التي تسبب فيها العاصفة وكأنها تشير إلى هطول أمطار غزيرة.
ومع ذلك، لم تظهر السماء أي علامات على البرق. لم يُسمع سوى الرعد.
جعلت الظاهرة الجميع فضوليين.
بعد كل شيء، كيف لهم أن يعرفوا أن هذا لم يكن رعدًا في المقام الأول؟
كانت هذه هي القوة والطاقة الهائلة التي تنضح بها شفرة الشيطان، التي وقفت فوق برج الشمس.
إذا كان بإمكانه توليد مثل هذه القوة، فإن تسميته بالمعلم الأعظم المطلق لم يكن مفاجئًا على الإطلاق.
هز تينيتشي نفسه من ذهوله وأخذ على عجل بعض الأدوية التي احتفظ بها في متناول اليد. أصبحت حالته مستقرة الآن،
ولم يعد ينزف.أدرك أيضًا أن Demon Blade كان على وشك إطلاق هجومه.
انتظر Tenichi بترقب وسعادة. سيموت Levi Garrison بالتأكيد.
بعد لحظات قليلة، ضرب البرق القرمزي برج الشمس.
كان مشهدًا حيويًا للغاية وجذابًا للنظر.
كان البرق أحمر ساطعًا، تقريبًا مثل لون الدم.
سرعان ما تبع ذلك صوت رعد آخر.
نظر سكان إيدوجو إلى السماء، مفتونين بوضوح بالعرض الغريب والمهدد.
ومع ذلك، لم يخطر ببال أحد أن هذا لم يكن برقًا على الإطلاق ولكنه شفرة!
بعد خمسين عامًا، ظهر يوتو كاواساكي زاندو مرة أخرى أخيرًا.
كان للشفرة جودة أثيرية أبهرت المتفرجين. كيف كان هذا النصل قادرًا على إحداث مثل هذه الهزات القوية؟
هذا العرض، إلى جانب الأجواء المشؤومة، خلق مشهدًا صادمًا للغاية.
في اللحظة التي أطلق فيها ديمون بليد يوتو، أضاءت السماء المظلمة بشدة يمكن أن تنافس ضوء النهار.
أعمى الضوء القرمزي تينيتشي مؤقتًا، فحول بصره بشكل حدسي.
كان عقل تينيتشي يسابق. أنا من بين أول من شهد حقًا يوتو أثناء العمل. سيشهد ليفي ذلك أيضًا بالطبع، لكنه سيموت
قريبًا.
إنه لشرف لي!
ابتسم واتانابي تينيتشي، متخيلًا بسعادة قطع رأس ليفي.
في اللحظة التي استدعى فيها كاواساكي زاندو شفرته، خطى نحو ليفي في لمح البصر.
كان اليوتو في يده يتوهج باللون القرمزي وهو يوجه ضربة إلى ليفي، لكنه اكتشف أنه أخطأ.
هممم. يتمتع هذا الصغير الصغير ببعض السرعة بعد كل شيء.
كان ليفي أسرع خصم قابله كاواساكي زاندو على الإطلاق.
لم يكن خصومه السابقون جديرين بمكانته كأعظم أستاذ!
من العدم، مرت بقعة من الدماء أمامه.
أنت تقرأ
عودة إله الحرب ليث جاد (تكملة من الفصل 825)
Mystery / Thrillerتتبدل الادوار بعودة اله الحرب الي نورث هامبتون لي يستعيد ليفاي مكانته