1305 1306 1307

165 3 0
                                    

في اليوم التالي، تلقى مطار نورث هامبتون عددًا هائلاً من الإخطارات حول وصول طائرات خاصة.
كان الناس يأتون من جميع أنحاء البلاد، وخاصة من مدينة أوكلاند.
وصلت مجموعات من الشخصيات المؤثرة على متن طائراتهم الخاصة، وكانت حركة المرور كثيفة في المطار. تم
ركن سيارات الليموزين الفاخرة في منطقة الاستقبال في انتظار وصول العديد من الشخصيات البارزة.
تحركت صفوف من المركبات الباهظة الثمن من المطار إلى الطريق السريع بعد صعود الضيوف.
لم يسبق لأحد أن رأى مثل هذا المشهد الحيوي في نورث هامبتون.
كانت جميع الطرق مزدحمة حيث وصل الناس وغادروا المطار.
لاحظ الجمهور بسرعة هذا المشهد غير المعتاد وبدأوا في التساؤل عما يحدث.
"ما الذي يحدث في نورث هامبتون؟"
"ما الأمر مع كل هذه الحركة المرورية فجأة؟"
كان فضولهم مفهومًا.

كانت السيارات باهظة الثمن تتدفق على الطرق، وحلقت المروحيات فوق المدينة طوال اليوم.
اندهش الجميع من هذا المشهد غير المسبوق.
"انظر يا أبي! هناك الكثير من الطائرات في السماء!"
حتى فورليفيا كانت مندهشة.
تتبعت إيما نظرة الفتاة وعقدت حاجبيها، من الواضح أنها مرتبكة مما رأته. "أتساءل ماذا يحدث. يبدو الأمر وكأن الجميع يأتون
إلى نورث هامبتون فجأة".
في الوقت نفسه، تلقى ميريديث وهاري بالفعل أخبارًا عن هذا المشهد غير المعتاد في نورث هامبتون.
بدأ الخدم في القدوم بتقارير في الوقت الفعلي عما رآه كل منهم. "سمعت أن تينيب من عشيرة جاريسون جاءت طوال الطريق من
مدينة أوكلاند. أعضاء مجلس العائلة هنا أيضًا."
"لقد وصل البطريرك وأعضاء مجلس عائلة جارسيا للتو أيضًا"، قال خادم آخر.
"لقد وصل السيد ليمان ورجاله للتو".
"العائلات القديمة والإمبراطورية والملكية من مدينة أوكلاند كلها هنا أيضًا".
"لقد تلقيت للتو أخبارًا تفيد بأن عائلات بارزة من أماكن أخرى قد أتت".
كانت هذه أخبارًا مربكة لميريديث ومن حولها.

كان من مصلحة عائلات لوبيز وبلاك وزاكس أن يجمعوا قواهم لتشكيل عائلة إمبراطورية، ولكن من كيفية
تطور الأمور، لم يكن الموقف لصالحهم.
"من الواضح أن عائلة جاريسون هنا للتعامل مع ليفي، ولكن ماذا عن العائلات الأخرى؟ لماذا هم هنا؟" سأل أحدهم.
"أعلم، أليس كذلك؟ من الغريب كيف لا نتلقى أي إشعار مسبق بقدومهم".
كان الجميع في حيرة من الأخبار.
كانوا يعتبرون أقوى العائلات في المنطقة، لكنهم لم يتم إخطارهم بأي شيء.
"اذهب وانظر إذا كان بإمكانك معرفة المزيد عن هذا"، أمرت ميريديث أحد الخدم.
بعد خروج الخادمة، لفتت انتباهها نظرة هاري الماكرة، وابتسما كلاهما في نفس الوقت.
"هذه فرصتنا. أبرز الأشخاص في البلاد كلها موجودون هنا الآن. علينا اغتنام الفرصة".
كانت زوي في الشركة عندما تلقت مكالمة تفيد بأن شخصًا ما ينتظرها في مكتب الاستقبال.
هرعت إلى الطابق السفلي ورأت ديل.
"السيد . "ليمان..." ترددت زوي قبل أن تحييه. لم تكن متأكدة مما إذا كان ينبغي لها أن تناديه بالعراب.
"زوي! من الجميل رؤيتك مرة أخرى."
فاجأها حماسه.
شعر ديل بترددها، فسار نحوها وأمسك بيدها. "زوي، أنا آسف لما فعلته بك. كان ينبغي لي أن أساعدك
في ذلك الوقت. صدقيني عندما أقول إنني لم يكن لدي خيار آخر. كان علي أن أفكر في الأسرة."
تذكر ديل ما قالته له تينيب، وغمرت موجة من الندم قلبه مرة أخرى.
"لا بأس، سيد ليمان. لم ترتكب أي خطأ"، طمأنته زوي بسرعة.
نظر ديل إليها في عينيها قبل أن يقول أخيرًا، "هل تمانعين في أن أعتبرك ابنة أخي الآن؟ هل فات الأوان؟"



عودة إله الحرب ليث جاد (تكملة من الفصل 825)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن