1251 1252 1253 1254

176 1 0
                                    

ليفي... ليفي جاريسون... هـ-كيف حالك-ما زلت..." فقد إيتشيرو عقله تمامًا.
كان صوته يرتجف كثيرًا لدرجة أنه بالكاد يستطيع إنهاء جملة.
مع ارتعاش جسده من الرعب، بدا أنه على وشك الانهيار في أي لحظة.
في غضون ذلك، أظلم وجه يوتا خوفًا وغضبًا. "أنت! ليفي جاريسون! كيف في العالم ما زلت على قيد الحياة!"
هدر.
هيك!
شهق الساموراي في المشهد، وشحبت وجوههم.
عندما اعتقدوا أنهم نجوا من أسوأ أزمة ضربت أراضيهم، قابلهم رجل كوابيسهم
- ليفي جاريسون.
لم يكن مجرد رجل عاد من الموت، بل كان أعظم عدو لهم والذي أذل بلادهم قبل خمسين عامًا.
كان ساموراي رايسونيا يكرهون ليفي بشدة لدرجة أنهم حفروا وجهه في أذهانهم حتى لا
ينسوا أبدًا عدوهم اللدود.
أصبح قتل ليفي جاريسون الأولوية القصوى لكل ساموراي في رايسونيا.

كان الأمر أشبه بمهمة محفورة في أرواحهم.
ومع ذلك، عندما رأوا ليفي واقفًا أمامهم، تحول غضبهم الهائل بسرعة إلى ارتباك وخوف.
هل هو شبح؟
كان لدى الكثيرين هذا التكهن في أذهانهم.
بعد كل شيء، لقد رأوا جثته بأعينهم.
ومع ذلك، فقد عاد إلى الحياة بطريقة ما.
يا له من أمر سخيف!
"لا، لا. إنه ليفي جاريسون! لم يمت ليفي جاريسون! فهمت! لقد أرسل الكارثة!" كان إيشيرو أول من أدرك الموقف.
كما أدرك حقيقة أن ليفي أصبح سيد الكارثة.
"ماذا؟ إنه سيد الكارثة؟" صاح يوتا وعيناه تتسعان.
عندما ظهرت الكارثة لأول مرة، كان الجميع متأكدين من أنهم وصلوا إلى السلطة بسبب وفاة ليفي.
لكن من كان ليعلم أن ليفي جاريسون في الواقع هو من كان يقود الكارثة!
قطعة قطعة، بدأت الأحداث الماضية تتراكم.
اختفاء نذير الموت، وسلسلة الإجراءات التي اتخذتها الكارثة، والوفيات الأخيرة كانت كلها مرتبطة
بالرجل - ليفي جاريسون.
كان من الواضح بحلول ذلك الوقت أن ليفي كان يسعى للانتقام.
أخيرًا أصبح كل شيء منطقيًا في ذلك الوقت وهناك.

بعد انتظارهم الطويل لوصول الكارثة، ظهر ليفي جاريسون أخيرًا عند أبوابهم بدلاً من ذلك.
"اقتلوهم!" أعطى ليفي أمره.
قفز سيد السماء الشمالية على الفور إلى العمل.
ألقى بنفسه في الحشد، وقطع رؤوس أعدائه.
لم يرغب الساموراي في الاستسلام بعد، واندفعوا نحو سيد السماء الشمالية، وقاتلوا بكل قوتهم.
"بغض النظر عن عدد المرات التي تعود فيها من الموت، سنلاحقك جميعًا على أي حال!" صرخ يوتا وإيتشيرو، وسحبوا
سيوفهم الطويلة.
في ساحة المعركة، قاتل الساموراي سيد السماء الشمالية، بينما ركز محاربو الطبقة النهائية هجماتهم على ليفي.
سرعان ما انتهى القتال.
لم ينجُ حتى ساموراي واحد من المعركة مع سيد السماء الشمالية، مع جثثهم ملقاة في بركة مروعة من الدماء على
الأرض.
في هذه الأثناء، كان يوتا وإيتشيرو أيضًا في حيرة من أمرهم حيث حطم ليفي سيوفهما الطويلة بلا رحمة.
الشيء التالي الذي عرفوه، كان ليفي يمسكهما من أعناقهما ويرفعهما عن الأرض.
بعيون مليئة بالخوف والرعب، صرخوا، "ليفي، بغض النظر عن مدى قوتك، فلن تتمكن أبدًا من قتل تينيتشي".
"لن تتمكن حتى من الخروج من رايسونيا على قيد الحياة! دعني أخبرك بذلك!"
لم يدركوا أن هذه كانت كلماتهم الأخيرة ...
"من المؤسف أنكما لن تكونا موجودين لرؤية ذلك!"
بعد ذلك، سحق ليفي الجثتين معًا بالقوة. تناثر الدم في كل مكان، وكل ما تبقى من
المقاتلين من الدرجة النهائية كان كومة مروعة من لحم البشر.
"رحل اثنان. بقي واحد. واتانابي تينيتشي، فقط انتظر!" ابتسم ليفي ببرود.
وهكذا، بدأ البحث عن واتانابي تينيتشي.



عودة إله الحرب ليث جاد (تكملة من الفصل 825)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن