كان الجميع تقريبًا يناقشون انتصار إله الحرب في نورث هامبتون.
حتى زوي وإيما كانتا تثرثران حول ذلك.
لم يخطر ببالهما أبدًا أن هذه المعركة حدثت حيث يعيشان.
"أتساءل أي نوع من الأشخاص هو إله الحرب. هل هو زوج جيد؟ ابن جيد؟ أب جيد؟" ضحكت زوي.
أجاب ليفي على الفور، "بالطبع هو كذلك."
في البداية، اكتشفت زوي هويته.
ومع ذلك، ظهر داميان.
في الأيام القليلة التالية، عاد كل شيء إلى طبيعته.
كانت القوات من جميع أنحاء العالم صامتة الآن.
لقد دفعوا ثمنًا باهظًا لهجومهم الأخير بإبادة جيشهم.
علاوة على ذلك، لم يعد أي من المقاتلين النخبة المائة في لوحة صدارة ساغا على قيد الحياة.
"إنه قوي للغاية. حتى عندما نعرف ضعفه، لا يمكننا فعل أي شيء حيال ذلك."
غرست براعة ليفي اليأس في الآخرين.
"لا. لا يمكننا الاستسلام هكذا. "إنها فرصة نادرة أن نعرف نقاط ضعفه. علينا أن نجد طريقة لذلك".ما زالت القوات الخارجية ترفض الاستسلام.
وفي غمضة عين، مر نصف عام.
وبحلول ذلك الوقت، كانت بطن زوي قد أصبحت ضخمة بالفعل. وفي غضون ثلاثة أشهر، سيكون وقت المخاض قد حان.
والآن، لم تعد زوي قادرة على فعل أي شيء. ومهما فعلت، سيكون ليفي وإيما بجانبها.
ومع مرور الأيام، أصبح ليفي أكثر قلقًا وتوترًا.
كانت كل من عائلتي لوبيز وبلاك قلقتين بشأن حالة زوي.
ذات يوم، جاءت ميريديث والآخرون إلى نورث هامبتون.
قالت ميريديث: "لم يتبق لزوي سوى ثلاثة أشهر قبل موعد ولادتها. يجب إرسالها إلى الخارج حتى يولد الطفل".
في الوقت الحاضر، يفضل المزيد والمزيد من الأثرياء الولادة في الخارج.
والسبب هو أن الهواء والبيئة والناس والمعايير الطبية في الخارج كانت أفضل بكثير.
حتى أن العديد من المشاهير الأثرياء أنجبوا أطفالهم في الخارج. قال آرون وكايتلين:
"حسنًا، بفضل لوغان، لقد اتخذنا بالفعل الترتيبات اللازمة في الخارج. سننتظر ولادة الطفل مع
أفضل الأطباء والمعدات الطبية".
عند سماع ذلك، عبس ليفي.
ألا يبالغون في المبالغة؟
ما هو الجيد في البلدان الأخرى؟
لماذا يجب أن تلد الطفل في الخارج؟لم أسمع قط عن أي شيء سيء بشأن ولادة الطفل هنا.
تحدث الحوادث في كل مكان.
هل الأطفال الذين يولدون في الخارج أكثر ذكاءً؟
كيف يمكن أن يكون ذلك؟
هذا هراء.
"أنا لا أتفق مع ذلك. يجب أن يولد طفلي في إروديا. لن نذهب إلى الخارج،" رفض ليفي بحزم.
صُدمت ميريديث ونظرت إليه بنظرة غاضبة. "أنا آسفة، لكن ليس لك رأي في هذا،" قالت، على الرغم من علمها أن ليفي هو رئيس
مجموعة موريس.
حقيقة أن مجموعة موريس أصبحت الآن هدفًا لعشيرة جاريسون تعني أنهم كانوا في أزمة.
علاوة على ذلك، فإن الرهان الذي قام به ليفي مع عشيرة جاريسون يعني أن وضعه كرئيس لمجموعة موريس أصبح الآن
عديم الفائدة بشكل أساسي.
لم تكن عائلات لوبيز وبلاك تعامل ليفي بشكل مختلف.
قام آرون بتربيت ليفي، "لدي شيء لأتحدث معك عنه. سيولد الطفل قريبًا. لدي سؤال لك."
"اسأل."
"إنه يتعلق باسم عائلة الطفل. بعد المناقشة، قررنا أن يتبع الطفل اسم عائلة الأم، لوبيز. ليس لديك
أي شيء ضد ذلك، أليس كذلك؟" قال آرون.
"نعم. يجب أن تأخذ الطفلة اسم عائلة والدتها. يجب ألا تكون الطفلة واحدة من عائلة جاريسون، حتى لو كان هذا يعني أن الطفلة
يجب أن تكون واحدة من عائلة بلاك."
لقد اتخذ الجميع قرارهم.
"لن تعارض هذا، أليس كذلك؟" سألت كايتلين.
ألقى ليفي نظرة على زوي. "طالما وافقت زوي على ذلك، فلن أعارض."
"أنا لا أتفق معه! بما أنني متزوجة من ليفي، فالطفل يجب أن يكون من عائلة جاريسون.
أنت تقرأ
عودة إله الحرب ليث جاد (تكملة من الفصل 825)
Mystery / Thrillerتتبدل الادوار بعودة اله الحرب الي نورث هامبتون لي يستعيد ليفاي مكانته