من 1471 الي 1480

213 3 1
                                    

كلما كان الشيطان الشمالي أقوى، كلما كان من المؤكد أن إيروديا ستكون عاجزة.
بدلاً من التوجه مباشرة إلى إيروديا، توجه الشيطان الشمالي إلى مناطق مختلفة في بايفيو.
كانت خطته هي دمج جميع الموارد التي قدمها له السجناء في زنزانة الشيطان. كان الشيطان الشمالي ذكيًا بما
يكفي ليدرك أن المنتقمون لم يكونوا موثوقين بدرجة كافية، وبالتالي قرر القيام بالأشياء بنفسه.
كانت الطريقة الوحيدة للحصول على راحة البال هي التحكم في كل شيء بنفسه.
بعد إطلاق سراح الشيطان الشمالي من السجن، اختفى في الهواء.
لفترة من الوقت بعد ذلك، جاءت لحظة سلمية أخيرًا إلى إيروديا.
نظرًا لأن زنزانة الشيطان والمنتقمون أبقوا إطلاق سراح الشيطان الشمالي سراً، فقد ظلت إيروديا والعالم بأسره
في الظلام.
وفي الوقت نفسه، كان ليفي لا يزال يعمل بجد للتحقيق مع المنتقمون.

بعد أن انضمت العائلات الأربع العظيمة إليه، بدأت الأمور تتحرك بسرعة.
"هل لا توجد أخبار عن المنتقمون مؤخرًا؟"
وجد ليفي أنه من الغريب أن المنتقمون كانوا يبقون على مستوى منخفض.
بعد قتل ملك التاج، يجب عليهم اتخاذ المزيد من الإجراءات لمهاجمة إروديا.
جعله صمتهم غير مرتاح.
رد سيد السماء الغربية، "لا شيء الآن. إنهم مختبئون، لذلك أعتقد أنهم يخططون لشيء آخر."
دلك ليفي صدغيه. "السلام قبل العاصفة، هاه؟ يجب أن يخططوا لشيء كبير. إذا كنت على حق، فإنهم سيهربون
، وهذه هي خطتهم المتعصبة النهائية!"
أومأ سيد السماء الغربية برأسه. "نعم. أعطاهم الأمير ويليام ثماني عشرة جزيرة وقطعة أرض. يجب أن يخططوا لهروبهم
من إروديا!"
"هذا صحيح. قبل أن يهربوا، سيفعلون شيئًا كبيرًا لشل حركة إيروديا حتى يكون هروبهم ناجحًا."
نظر الجميع إلى ليفاي بجدية. "سيدي، ما هي خطتهم الأخيرة؟"
"أعتقد أنهم سيهاجمون إيروديا مباشرة دون تردد!"
"نعم. لقد استهدفوك سابقًا لتوجيه ضربة إلى إيروديا. هذه المرة، سيدمروننا!"

أعربوا عن موافقتهم على كلمات ليفي.
ومض بريق بارد عبر عيني ليفي. "هذا يعني أن إروديا في خطر. لا يمكننا الجلوس مكتوفي الأيدي بعد الآن. لقد حان الوقت لنرد القتال
!"
"سيدي، لقد تمكنا فقط من معرفة نصف أعضاء المنتقمين. نحن لا نعرف حتى من هو زعيمهم. إذا اتخذنا
إجراءً متهورًا، فقد يتم تنبيههم،" أعرب شخص ما عن رأيه.
"لقد فات الأوان. بمجرد أن يتخذ المنتقمون إجراءً، سنتكبد خسائر فادحة!"
"نقل أمري. استعد للمعركة! يجب على العائلات الأربع العظيمة أن تطلب من أقوى محاربيها أن يكونوا على أهبة الاستعداد!"
في تلك الليلة بالذات، جمع ليفي كل القوات التي يمكنه انتظارها للهجوم الأخير للمنتقمين.
ومع ذلك، لم يستطع تهدئة القلق في قلبه، لأنه لم يكن لديه أي فكرة عن خطتهم.
نظرًا لأن هذا كان هجومهم الأخير، فقد علم أنهم سيفعلون شيئًا كبيرًا.
لقد أزعجه حقًا.
إذا أخطأ أو فشل في السيطرة على الموقف، فإن إروديا ستكون في خطر.
وإذا كان على المواطنين أن يعانوا، فإن ليفاي سيعاني من الشعور بالذنب.
انتظر، لا توجد طريقة يمكن أن يختبئ بها المنتقمون في مثل هذه اللحظة!
جمع ليفاي الجميع على عجل مرة أخرى.
"أعتقد أن المنتقمون يجب أن يتخذوا إجراءً. من هم أولئك الذين لا نملك السيطرة عليهم؟" سأل.
"زعيم المنتقمون - كورو دراغون!"



عودة إله الحرب ليث جاد (تكملة من الفصل 825)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن