19

253 21 0
                                    

في صباح أحد الأيام الهادئة بينما كانت عائلة إستاروت تتناول الشاي.

على المائدة الفخمة الملونة، وُضعت صينية فضية من ثلاث طبقات مليئة بالحلويات.

وكانت مفارش المائدة مصنوعة من الحرير والكراسي المصنوعة من الحرير والمقاعد المصنوعة من الحرفيين والتي كانت من أفضل ما يناسب أي عائلة نبيلة.

وقد اشترت كل ذلك ماسيلا ورانيا.

التقطت رانيا إستاروت التي كانت تستمتع بوقت الشاي، فنجان الشاي بأكبر قدر ممكن من الرشاقة.

كانت نوعية الشاي أقل جودة مما اعتادت أن تشربه، لكنه لم يكن سيئًا للغاية.

لكن رانيا، التي لم تستطع الاكتفاء به، ارتسمت على وجهها نظرة استهجان.

"أمي."

نادت رانيا بهدوء والدتها، ماسيلا.

استبدلت ماسيلا الإجابة بإلقاء نظرة خاطفة على رانيا.

"أريد الطلاق".

كانت ملاحظة تشبه القنبلة، لكن ماسيلا نظرت إلى رانيا بنظرة تعجب.

أطلقت رانيا تنهيدة وتنهدت.

"بالأمس كان يوم ذكرى زواجنا، ومع ذلك لم يقدم لي زوجي وردة كهدية، أليس كذلك؟

"هذا كثير جداً."

عندما وافقت، ابتهجت رانيا وثرثرت عن زوجها.

لم يكن ودودًا، ولم يكن هناك أي رقة. وانزلقت الشكاوى من فمها مرات لا تحصى.

تمتمت رانيا، التي كانت تلعن زوجها لفترة طويلة، لنفسها بوجه مرتاح، وهي التي كانت تلعن زوجها منذ فترة طويلة.

"بفضل من أصبح كونتًا...".

قبل عام، تزوجت رانيا الابن الثاني لعائلة ماركيز.

وبما أنه لم يكن لديه لقب يمكن توريثه، فقد أصبح الابن الثاني لماركيز كونتاً.

لقد كان كونت استاروت الذي فقد مجده القديم ولم يبق له سوى الاسم، ولكنه كان لا يزال كونتاً.

وهو، الذي أصبح كونتاً، سدد دين الأسرة إلى حد ما بالمال الذي أخذه من المركيز.

لكن رانيا وماسيلا لم يكونا راضيين.

بالنسبة للنساء اللواتي أصررن دائمًا على الأفضل، لم يكن هذا المستوى من الثروة مرضيًا.

وعلى وجه الخصوص، ازداد استياء رانيا من زوجها.

فقد أصبح بفضلها من الأعيان، ومع ذلك لم يبذل قصارى جهده من أجلها.

وعلاوة على ذلك، كانت تشعر بالظلم كلما نظرت إلى وجهه العادي.

فحتى لو لم تستطع أن تحصل على زوج في مثل مستواها من الوجه، فعلى الأقل كان يجب أن تحصل على زوج من الماركيز أو الدوق.

Divorce is the Condition [END] Where stories live. Discover now