كان جوري برتوين مدرسًا للعائلة الإمبراطورية، ثم أصبح أستاذًا في أكاديمية إيليان.حتى أنه ذهب إلى القصر لإرسال إيليان عندما كان ذاهبًا إلى الأكاديمية، لكنه لم يحلم أبدًا أنه سيأتي أيضًا إلى الأكاديمية في أقل من أسبوع.
بعد أن أصبح أستاذًا في الأكاديمية، كان غريور هو الوحيد الذي كان يعرف سر إيليان.
حتى عندما ظن الجميع أن إليان من عامة الناس، لم يكن لديه خيار سوى التزام الصمت.
كان ذلك لأن لديه ذكريات من الماضي عندما أساء معاملته بفمه.
أصبح غريور أستاذًا للتاريخ واللغات الإمبراطورية.
ولأنه كان يتشارك سرًا مع إيليان، فقد كانت هناك أيام قليلة قضيا فيها وقتًا معًا.
والآن، بعد مرور نصف عام، اعتاد جرور على الحياة في الأكاديمية. لكن في هذه الأيام، كان هناك شخص ما يجعل جرور متعباً. كان البروفيسور ميليوت.
كانت تكره إليان بشدة. ونتيجة لذلك، جاءه أستاذ إيليان المخلص وثرثر، وكان ذلك نتيجة لذلك
- إنه من عامة الناس، لكنه متغطرس! يتظاهر بالذكاء بينما هو ليس كذلك!
أثناء سماعه لثرثرتها، فكر غريور وهو يحتسي الشاي. ...عن مدى تلاعبه...
لم تكن تعرف كم كان إيليان ماكرًا، لم تكن تعرف حقًا.
عندما أغلق جرور عينيه، تذكر اليوم الذي التقى فيه بإليان لأول مرة.
تذكر أنه كان يفكر في وضع إيليان في راحة يده وتدويره.
غير أن الأستاذ ميليوت كان يأتي إليه في كل مرة ويثرثر عن إيليان وهو لا يدري بذلك.
لم يساير جرور الإيقاع، وأخبرها فيما بعد ألا تأتي إليه بعد ذلك لأنها مضيعة للوقت.
تجاهلت الأستاذة ميليوت جرور منذ ذلك الحين، ربما لأن كبرياءها قد جُرح. والآن كانت تثرثر عن جرور للأساتذة الآخرين.
كان جرور يخرج لسانه في كل مرة يراها هكذا. كان من المؤسف أنها لم تستطع التعرف على الذهب الضخم أمام عينيها.
عندما تم الكشف عن هوية إليان في وقت لاحق، كان من الواضح أنها ستسقط وهي ممسكة بمؤخرة عنقها.
على أي حال، انتهى الأمر بـ"جرور" عن غير قصد بحضور المهرجان الأكاديمي مع "إيليان".
وبطريقة ما، أصبحت المنافسة بينه وبين البروفيسور ميليوت، لكن جرور لم يكن قلقًا للغاية.
فقد كان يعتقد أن إيليان سيبلي بلاءً حسنًا بمفرده.
"لم أكن أعلم أن الأمر سيكون هكذا في ذلك الوقت".
كان في الماضي فتى يريد أن يتغلب عليه، لكنه الآن يضحك، قائلًا إنه لم يكن يعلم حقًا أنهما سيشاركان معًا في مهرجان أكاديمي كهذا.
YOU ARE READING
Divorce is the Condition [END]
Fantasyليلة نارية غير طبيعية قضتها مع رجل أنقذت حياته عن طريق الخطأ. خطأ يوم واحد عاد عليها بعائد كبير. "أنتِ حامل" روزينا التي تخلت عن كل شيء وعاشت مختبئة لتربية طفل. تغيرت أشياء كثيرة في الإمبراطورية التي عادت إليها بعد سبع سنوات. لكن والد طفلها هو ا...