73

126 7 0
                                    


منذ أن عاد المركيز يورجن وكايلا، لم تتزحزح روزينا من غرفة الرسم.

كانت الحقيقة التي قالها الماركيز أثقل مما اعتقدت روزينا، وكان من الصعب تقبلها.

كانت روزينا تعتقد أنها الوحيدة التي تستطيع التحدث إلى الحيوانات. لكن هذه القدرة كانت موروثة من عائلة روزينا.

علاوة على ذلك، كان السبب الذي جعل والدها يطلب منها الهرب عندما قابلت العائلة الإمبراطورية...

اعتقدت أنها ستشعر بتحسن إذا عرفت الحقيقة، لكنها شعرت بمزيد من الإحباط والاكتئاب.

كانت هي التي ساعدت في تجسيد قوة العائلة الإمبراطورية.

شعرت وكأنها أداة وليست إنسانة.

وكان ذلك أيضًا هو السبب في أن ولي العهد ظل يحوم حولها... وكذلك يرهان...

بعد أن فكرت إلى هذا الحد، لفّت روزينا وجهها في كفيها.

كان الأمر مؤلمًا، وكأن شخصًا ما أمسك بقلبها وأثقله. كان التنفس مؤلمًا.

ربما كانت تتطلع إلى شيء ما.

في ذلك الوقت، بعد أن مارست الحب مع يرهان في الحمام، كانت تتوقع أن يكون لديه قلب صغير لها أيضًا.

فأصبحت بائسة، ولم يكن قلبها يتطلع إلى شيء بقدر ما كان قلبها يتطلع إلى شيء.

إذا كان في حاجة ماسة إلى قوتها، لذلك أبقاها بجانبه... 

- عدني بأنك ستعود إلى الأستانة لاحقاً

تردد صوت كايلا في رأسها

...كما هو متوقع، كان عليها أن تسأل يرهان أولاً

هل بسبب القوة التي أملكها تزوجتني؟

جئت لأحبك، ما رأيك بي؟

مهما حدث، سيكون من الأفضل أن نواجه الأمر وجهاً لوجه ونتخذ قراراً بعد ذلك.

نهضت روزينا من مقعدها. كان لا يزال هناك الكثير من الوقت المتبقي قبل أن يعود يرهان من الاجتماع، لكنها لم تكن تريد أن تجلس هكذا.

اعتقدت أنها ستشعر بتحسن إذا ما قامت بالمشي.

طرق، طرق.

طرق على الباب جاء من الخارج.

فقط في حالة ما إذا كان الطارق هو يرهان، تشدّدت روزينا.

"صاحب السمو، لديك زائر."

استرخت روزينا عند سماع صوت إيلا.

بالمناسبة، ضيف آخر؟

جاء المركيز وكايلا وذهبوا منذ وقت ليس ببعيد.

"من هو؟"

أوضحت روزينا صوتها وسألت.

ثم أجابت إيلا

Divorce is the Condition [END] Where stories live. Discover now