56

162 10 0
                                    

بعد رحلة طويلة، عادت العربة التي كانت تقل الأمير الثالث وعائلته إلى القصر الإمبراطوري.

وبمجرد وصولها إلى القصر الإمبراطوري، أفرغت روزينا أمتعتها.

كان هناك الكثير من الأشياء التي اشترتها أثناء السفر، وشعرت أن خزانة ملابسها على وشك الانفجار.

أخرجت روزينا الملابس من حقيبتها ونظرت إلى خزانة ملابس يرهان. كانت خزانة ملابسها ممتلئة بالفعل ولم يكن هناك مكان لوضع المزيد من الأشياء فيها.

كانت روزينا تفكر ملياً، ثم نظرت إلى خزانة يرهان مرة أخرى.

وعندما فكرت في الأمر، لم تفكر أبدًا في أنها لم تفكر أبدًا في النظر في خزانة ملابسه. كان من غير اللائق أن تضع مزلاجًا على المقبض وتحاول فتحه بلا مبالاة.

"هل يمكنني وضع ملابسي هنا؟

عندما اقتربت روزينا من الخزانة، منعها يرهان بسرعة.

"هناك شيء مهم في الخزانة، لذا...".

تفوّه يرهان بكلماته كما لو كان مضطربًا.

تساءلت روزينا وهي تنظر إلى وجنتيه المحمرتين قليلاً، هل يخفي شيئًا ما؟

فكرت روزينا في ذلك، لكنها لم تتعمق في الأمر. قد يكون هناك شيء لم يستطع أن يظهره لها.

شعرت بقليل من خيبة الأمل للتفكير في ذلك.

كان هناك الكثير من الأشياء التي لم تخبر يرهان بها أيضًا، ولكن كيف لها أن تحزن لأن لديه أيضًا شيئًا يخفيه عنها...

على الرغم من أن روزينا كانت تفكر مليًا، إلا أنها لم تستطع التخلص تمامًا من خيبة أملها.

"سأنقل بقية الأمتعة إلى الغرفة المجاورة."

أمر يرهان أحد الخدم بنقل الأمتعة إلى الغرفة المجاورة.

بعد نقل جميع الأمتعة، كانت غرفة النوم مرتبة كالمعتاد.

جلست روزينا أخيراً على السرير وألقت نظرة على الخزانة.

كانت تعتقد أنه لا ينبغي لها أن توليها اهتمامًا لا داعي له، لكنها واصلت النظر إلى الخزانة حتى بعد أن عادت إلى رشدها.

أصيب يرهان بالذعر، لعلمه أن روزينا كانت منزعجة من الخزانة. نهض من مقعده بعد أن قرأ تعابير وجه روزينا.

"إذا كنت فضوليًا، سأفتحها."

وبينما كان يتصرف كما لو كان سينزع المزلاج حقًا، هزت روزينا رأسها.

"لا، أنا لست فضولية حقًا."

كان هذا ما قالته روزينا، لكنها لم تستطع أن ترفع عينيها عن الخزانة تمامًا.

كانت تتساءل عمّا يوجد في الخزانة، وهو أمر لم يكن رائعًا حقًا.

حتى الآن، لم يكن لدى يرهان ما تخفيه عنها، لذلك كان الأمر أكثر إثارة للشكوك.

Divorce is the Condition [END] Where stories live. Discover now