64

152 10 0
                                    


وأخيرًا توقف المطر الذي ظل يهطل لأيام.

وأزهرت النباتات، التي لم تستطع رفع رؤوسها تحت المطر المنهمر، بشكل أوسع من ذي قبل عندما توقف المطر. وأثمرت الخضرة الداكنة ثمارها، وكانت السماء عالية وزرقة عميقة.

جاء الخريف في وقت أبكر من المعتاد.

بعد هطول الأمطار الغزيرة، بدأ الشعب الإمبراطوري في تجديد الشوارع مرة أخرى، وتسريع الاستعدادات لمهرجان التأسيس.

مع اقتراب يوم التأسيس، بدأ قصر الأمير الثالث في الانشغال.

حصلت روزينا على زي جديد لمأدبة يوم التأسيس.

كانت تعتقد أن هناك الكثير من الملابس في خزانة ملابسها بالفعل، لكن الطقس أصبح باردًا وانصاعت لإقناع يرهان بمراعاة أجواء الحدث.

كانت روزينا قلقة من فكرة تقديم إليان أمام الكثير من الناس. ومع ذلك، كان إليان أكثر نضجًا مما اعتقدت روزينا.

على مدى الأشهر القليلة الماضية، نما إليان كثيرًا، وأصبحت ملامحه أكثر وضوحًا، وأصبح نطقه أكثر وضوحًا. كان يشبه يرهان تمامًا، لكن ابتسامته كانت تشبه ابتسامة ملاك.

منذ بضعة أيام، بدأ إليان في تلقي دروس رسمية في المبارزة بالسيف. وبما أنه لم يكن هناك مكان مناسب لتلقي دروس المبارزة بالسيف في قصر الأمير الثالث، فقد أخذ دروسًا في ساحة تدريب قريبة.

في كل مرة كان إيليان يغادر فيها القصر لحضور الدروس، كانت روزينا تشعر بالغرابة. لم يسعها إلا أن تفكر أنه قد كبر كثيرًا بالفعل.

وأخيرًا، جاء يوم يوم التأسيس.

"هوام..."

استيقظت روزينا في الصباح الباكر وبدأت في ارتداء ملابسها.

وأخذت تستحم بماء الزهور، حيث تم خلط ماء الورد واللؤلؤ لجعل جسدها ناعمًا.

وساعدت ثلاث خادمات، من بينهن إيلا، روزينا وساعدنها في الاعتناء بها من رأسها إلى أخمص قدميها.

وكان شعرها الذي كان غالباً ما يكون مشدوداً بعناية إلى أعلى، وكان شعرها منسدلاً وجوانبها مجعدة ومصفوفة بشكل طبيعي.

وانتهت زينة الرأس بالزهور البيضاء.

بعد ارتداء ملابسها، ارتدت روزينا فستانًا جديدًا هذه المرة. كان مزيجًا من تصميمات الأستانة والإمبراطورية مما أعطى شعورًا متناغمًا وجديدًا في نفس الوقت.

بعد أن أصبح كل شيء جاهزًا، نهضت روزينا من مقعدها. كانت تشعر بالإرهاق بالفعل، ولكن كان لا يزال لديها الكثير من العمل الذي يتعين عليها القيام به اليوم.

في اليوم الأول من أسبوع يوم التأسيس، غادرت العائلة الإمبراطورية القصر الإمبراطوري وسارت في العاصمة. كان الحجم كبيرًا، مما يدل على كرامة الإمبراطورية وقوتها.

Divorce is the Condition [END] Where stories live. Discover now