كان قصر الأمير الثالث مزدحمًا منذ الصباح الباكر.وبحلول الوقت الذي بدأ فيه الفجر يملأ الدنيا خجلاً، اضطرت روزينا إلى الاستيقاظ والاستحمام.
بعد غسل جسدها بالماء الذي تطفو فيه بتلات الورد ووضع مسحوق اللؤلؤ المطحون ناعماً، تم وضع زيت العطر المطلي بالذهب.
بينما كان كل شيء يسير خطوة بخطوة، لم تستطع روزينا التغلب على نعاسها وغلبها النعاس.
"هل أعجبتك؟
سألت إيلا، الخادمة الجديدة في قصر الأمير الثالث.
بعد أن غفوت لفترة طويلة، طردت روزينا النعاس من عينيها وفتحت عينيها ببطء.
زال النعاس عن روزينا عندما رأت نفسها في المرآة.
كان مظهرها الآن يخطف الأنفاس لدرجة أن مظهرها المعتاد لم يخطر ببالها.
كان شعرها الكثيف الناضج مجعدًا بعناية ومثبتًا بدبوس مرصع بالجواهر.
كشف الشعر المثبت بشدة عن خط العنق الناعم.
كانت نضرة كالزهرة التي تفتحت، ربما لأنها وضعت بودرة بيضاء ومكياجاً حيوياً.
لمست روزينا خدها، كان وجهها غير مألوف كما لو كانت تنظر إلى شخص آخر.
كانت تظن أن الأمر لن يختلف كثيرًا عن المعتاد، لكن هذا لم يكن مكياجًا، بل كان تحولًا.
"أنتِ جميلة جداً. ربما لأنك شاحبة، تبدين جميلة في أي شيء."
جلست روزينا ساكنة عند مجاملة إيلا، وكانت أذناها تحمران خجلاً ببطء.
كان الأمر محرجاً على الرغم من أنها كانت تعلم أنها كانت مجرد مجاملة رسمية.
كانت ترتدي فستان زفاف بعد كل الزينة.
أبرز الفستان عظمة الترقوة وخط الكتفين، وفتح الجانبين.
كان تصميم الفستان يحتوي على شيرنج عند منطقة البطن، ثم انسدل إلى الأسفل بقصة ضيقة ثم انتشر مثل البتلات.
أُضيف الدانتيل مع الخرز الشفاف في عدة طبقات، لذا كان كما لو أنه سيتطاير في أي لحظة.
كان قماش الفستان أبيض اللون، ولكن كلما تلقى الضوء، كان الخرز يتلألأ بألوان خفية، مما جعله ليس عاديًا.
بل على العكس، جعل الفستان الأبيض الثلجي وجه روزينا يبدو نظيفًا.
بعد ارتداء الفستان، ارتدت قفازات مطرزة بالخيوط الذهبية والدانتيل المطرز.
وأخيرًا، ارتدت تاجًا مرصعًا بالجواهر وطرحة.
وبعد الانتهاء من جميع الاستعدادات، أمسكت روزينا بطرف فستانها ورفعت نفسها.
YOU ARE READING
Divorce is the Condition [END]
Fantasyليلة نارية غير طبيعية قضتها مع رجل أنقذت حياته عن طريق الخطأ. خطأ يوم واحد عاد عليها بعائد كبير. "أنتِ حامل" روزينا التي تخلت عن كل شيء وعاشت مختبئة لتربية طفل. تغيرت أشياء كثيرة في الإمبراطورية التي عادت إليها بعد سبع سنوات. لكن والد طفلها هو ا...