54

161 11 0
                                    


"سأحاول!"

رفع رجل من بين المتفرجين يده.

وبينما كان الناس من حوله يهتفون، تقدم إلى الأمام بوجه واثق.

"الآن، هناك عشرة أسهم صغيرة. هذا كل ما يمكنك استخدامه للحصول على أفضل نتيجة."

ناول التاجر الرجل بعض السهام الصغيرة. ومع تزايد هتافات الناس، أصبحت روزينا متوترة.

أما يرهان، الذي كان يولي اهتمامًا لروزينا من قبل، فقد ضيّق جبهته بخفة.

عندما رأت صندوق الموسيقى الذي خرج كجائزة أولى، كان وجه روزينا غير عادي. من الواضح أن روزينا أرادت صندوق الموسيقى هذا.

قال يرهان بينما كان يمد ذراعيه قليلاً,

"في الواقع، أحب لعب السهام."

"حقًا؟"

نظرت روزينا إلى يرهان في دهشة. وعندما التفتت عينا روزينا إلى ييرهان مرة أخرى، سألها

"هل ترغبين في رؤيته؟

أومأت روزينا برأسها في ارتباك. ثم رن صوت التاجر.

"ألا يوجد أحد آخر يتحداها؟"

ومع ذلك، لم يخرج المتحدون بسهولة.

"لا أحد؟"

رفع التاجر صوته بوجه حزين.

ثم قال

"انتظر لحظة."

رفع يرهان، الذي كان من بين المتفرجين، ذراعه. عندما وقع انتباه الجميع على يرهان، تقدم إلى الأمام.

"سأقبل التحدي."

كان التاجر، هانت، تاجرًا محترفًا يجوب المهرجانات في جميع أنحاء البلاد.

استأجر "هانت" طُعمًا ليتظاهر بأنه زبون ويرمي السهام، وأعطى الزبائن الحقيقيين سهامًا منحنية قليلاً.

وحتى الآن، كان هناك العديد من الزبائن الذين حاولوا الفوز بالجائزة الأولى. ومع ذلك، لم يستطع أي منهم التغلب على الرجل الذي استأجره هانت.

وبهذا المعدل، سيتمكن من مسح رسوم الاشتراك دون أي خسارة.

إلى أن خرج ذلك الرجل.

"سأحاول."

نظر هانت إلى الرجل الذي تقدم إلى الأمام.

كان الظلام حالكًا في الليل، لذا لم يستطع رؤية وجهه جيدًا، لكنه استطاع أن يعرف أنه رجل وسيم جدًا.

وقف "هانت" مكتوف اليدين للحظة، مشتتًا بمظهره، ثم عاد إلى رشده واستحث التصفيق.

"منافس جديد!"

هتف المتفرجون. ابتسم هانت في داخله ونظر إلى المتحدي الجديد.

بدا أنه واثق تمامًا من نفسه في رمي السهام، ولكن سيكون من الصعب أن يحرز أكثر من 3 نقاط بالسهام المعدة مسبقًا.

Divorce is the Condition [END] Where stories live. Discover now