"روزينا!"صرخ يرهان، الذي لم ينظر بعيدًا عن روزينا حتى النهاية.
عبست روزينا من الألم الذي شعرت به في أسفل ظهرها. كانت الجروح هائجة كما لو كانت مشتعلة.
"آه!"
بعد أن فقدت روزينا وبالكاد تمكنت من التعامل مع الوحوش، صرخ زيجريت.
اخترقت يد الوحش بطنه.
وبينما كان زيجريت يسقط سيفه ويتعثر، اندفعت الوحوش القريبة منه دفعة واحدة. قضمت الوحوش أطرافه ومزقتها ومزقت لحمه إربًا إربًا.
دوّى صوت الإمبراطورة الممزق. لكن لم يساعد أحد زيجريت.
بعد فترة، توقف صراخ زيجريت تمامًا.
"....."
تدلت روزينا وهي تشاهد نهاية زيجريت.
رفعت روزينا، التي سقطت على العشب الجاف، رأسها بصعوبة.
صرخت وتناثرت الدماء. وكان هناك يرهان في ذلك.
كانت عينا يرهان، التي رأتها أمامها مباشرة، كحليتين داكنتين. كانت نفس العينين اللتين رأتهما عندما قابلت يرهان لأول مرة في غابة الأصداء.
أمسك ييرهان الذي اقترب منها في الحال، بجسد روزينا. كان وجهه الملتوي مليئًا بالألم.
"يرهانCOPY00 أنا بخير، لذا...."
....لا تبدو حزينًا جدًا، همست روزينا.
كانت روزينا تعرف مقدار الألم الذي كان يشعر به يرهان الآن. حتى عندما التقيا لأول مرة في الغابة، كان يتألم وقد دمر نفسه.
بدا يرهان، الذي كان ممسكًا بخيوط العقلانية عن كثب، على وشك أن يجن جنونه.
تجمدت الوحوش حول يرهان.
وشعرت الوحوش بالفرق الساحق في القوة، فتراجعت الوحوش بشكل غريزي، وحدثت مواجهة غريبة.
لم يصرخ النبلاء الذين كانوا يشاهدون ما حدث، بل حبسوا أنفاسهم ونظروا إلى ييرهان.
لم يكن لدى يرهان وقت للاهتمام بالوحوش.كل ما كان يحتاجه الآن هو طبيب يمكنه علاج روزينا.
فقط عندما كان يرهان على وشك أن يعانق روزينا، تقدم نحوه رجل كان يراقبه حتى الآن.
وعلى عكس الوحوش الأخرى، كان هذا الرجل يحمل سيفًا في يده.
- أنزلها. بشري.
لكن يرهان لم يستطع فهم كلمات الرجل. بدا وكأن هذا الرجل جاء ليأخذ روزينا.
التقط يرهان، الذي كان بالكاد متمسكًا بخيط العقلانية، السيف الذي كان موضوعًا على الأرض.
وفي الوقت نفسه، ركض الرجل إلى يرهان أولاً.
قعقعة.
اشتبك السيفان بعنف. ارتجف السيفان واهتزّ السيفان مع صوت خدوش حديدية.
YOU ARE READING
Divorce is the Condition [END]
Fantasyليلة نارية غير طبيعية قضتها مع رجل أنقذت حياته عن طريق الخطأ. خطأ يوم واحد عاد عليها بعائد كبير. "أنتِ حامل" روزينا التي تخلت عن كل شيء وعاشت مختبئة لتربية طفل. تغيرت أشياء كثيرة في الإمبراطورية التي عادت إليها بعد سبع سنوات. لكن والد طفلها هو ا...