ابتلع إليان الذي دخل قاعة المأدبة تنهيدة.
ظن أن روزينا كانت قلقة للغاية، فتظاهر بأنه يريد اللعب مع الأطفال...
لمس إيليان عينيه. في وقت سابق، تظاهر بالبكاء لأن الأميرة الثانية، أسيليا، كانت تفتعل شجارًا بدون سبب، لذلك كانت عيناه تؤلمه قليلاً.
حتى الآن، بدا أن هذه الطريقة تعمل بشكل جيد، لذلك اعتقد أنه بحاجة إلى استخدامها أكثر.
تقدم إليان خطوة إلى الأمام وأزاح الستائر ببطء ونظر حوله.
كانت المساحة خلف قاعة الولائم مزينة للعب الأطفال.
كانت هناك ألعاب تكفي للعب بها طوال اليوم على الرف، وكانت الأرضية مغطاة بسجاد ناعم.
جلست الفتيات على طاولة صغيرة مخصصة لتجمع اجتماعي صغير.
حتى أنهن أخذن يتبادلن الأدوار للتدرب على لقاء بعضهن البعض، حتى أنهن جربن الشاي.
كان الأولاد يلعبون بالألعاب أو الأحصنة الهزازة. وفي الوقت نفسه، كان هناك وجه مألوف.
كانوا أبناء أصيليا الذين تشاجر معهم في حفل الألوهية بالأمس.
كانوا أبناء عمومة لإليان، لكنه لم يكن يفضل أن يكون له أبناء عمومة بهذا الغباء والطفولة.
أزاح إيليان الستار تمامًا ودخل إلى الداخل.
توقف الأطفال، الذين كانوا يلهون فيما بينهم، عما كانوا يفعلونه ونظروا إليه.
انبهر الأطفال بمظهر إليان الجميل الذي كان يبدو كما لو كان قد خرج من كتاب حكايات خرافية.
كان مثل الدمية، بشعر أشقر لامع وعينين حمراوين زجاجيتين بدون أي شوائب.
نهض الأطفال من مقاعدهم وبدأوا في الاقتراب من إليان.
"مرحبًا، ما اسمك؟"
"شعرك جميل."
"أنت تبدو كأمير".
كان الجميع، بغض النظر عن الجنس، مندهشين ومهتمين بإليان ويتحدثون معه.
وقف إيليان الذي سرق الأضواء في الحال، وقف إيليان مبتسمًا في صمت. ثم توقف الأطفال الذين كانوا يسألون هذا وذاك عن الكلام.
كان الابتسام مرة واحدة أكثر فعالية من النطق بعشر كلمات.
"ما الـ...."
وبينما تحول انتباه الجميع إلى إيليان، عبس لوكس ابن أصيليا الأول، عبس لوكس بعمق.
كان لوكس يتظاهر بأنه القائد هنا حتى الآن فقط، وحرمه ظهور إليان من كل الاهتمام.
شعر لوكس بالإهانة، فاندفع لوكس ودفع الأطفال من حوله.
صرخ لوكس الذي وقف أمام إليان بفخر.
YOU ARE READING
Divorce is the Condition [END]
Fantasyليلة نارية غير طبيعية قضتها مع رجل أنقذت حياته عن طريق الخطأ. خطأ يوم واحد عاد عليها بعائد كبير. "أنتِ حامل" روزينا التي تخلت عن كل شيء وعاشت مختبئة لتربية طفل. تغيرت أشياء كثيرة في الإمبراطورية التي عادت إليها بعد سبع سنوات. لكن والد طفلها هو ا...