67

136 9 0
                                    

خرج يرهان ودينيب لورد هايلور إلى الشرفة لبعض الوقت.

وبما أن المصطبة كانت تقع في الجانب العلوي، كان يمكن رؤية قاعة المأدبة من الداخل، ومع ذلك لم تكن المصطبة مرئية من الداخل، لذلك كانت مكاناً مثالياً للحديث السري.

وبمجرد أن تم إعداد المكان، استند يرهان على الدرابزين ونظر إلى دنيب.

"يبدو أن لديك شيئًا خاصًا لتقوله؟

عندما غادر يرهان هايلور، طلب من دنيب القيام ببعض الأمور.

كان الأول يتعلق بالوحوش، والثاني يتعلق بتوسيع القوات والسلطة.

لم يكن لدى يرهان أي قوة تقريبًا، لذلك كان عليه أن يبني الأساس شيئًا فشيئًا من الآن فصاعدًا. هذه المرة، أنشأ قاعدة في هايلور وتلقى تقارير من وقت لآخر.

كان المكان بعيدًا عن العاصمة، لذا كان من السهل التحرك سرًا، وكان السكان المحليون أيضًا موالين لـ"يرهان".

"لقد تتبعت مكان الوحش كما أمرت."

بعد مغادرة يرهان، شكل دنيب فريق "مطاردة الوحش" بعد اختيار بعض الفرسان. كانت مهمتهم هي معرفة مكان ظهور الوحوش وكيفية تحركها.

"وهذه المرة حدث شيء غريب."

"ما هو؟"

"لقد تم العثور على أكثر من عشرة وحوش في حدود الإمبراطورية."

أومأ "يرهان" برأسه للإشارة إلى أنه يمكنه الاستمرار في الكلام.

"عاد فريق المطاردة إلى القلعة بعد أسبوع بعد تعقب الوحوش، وأبلغوني أن الوحوش تغادر هايلور وتتجه جنوبًا."

"الوحوش تتحرك؟"

كانت كلمة غريبة. بقيت معظم الوحوش في المنطقة التي ظهرت فيها، وكان من النادر أن تتحرك الوحوش في مجموعات كهذه.

"ماذا عن الوحوش؟"

"....أنا آسف. لقد فقدناهم."

أحنى "دنيب" رأسه ووجهه مليء بالخجل.

"لا حيلة لنا."

لم يعالجه يرهان. لم يكونوا حتى فرسانًا مدربين تدريبًا احترافيًا مخصصًا لملاحقة الوحوش، لكنهم كانوا مندفعين لملاحقتهم، لذا كان هذا القدر كافيًا.

إلى جانب ذلك، كان لكل وحش مظهر مختلف، لذلك كانت هناك العديد من الحالات التي لم تكن ملحوظة على الإطلاق في الليل.

فكر "يرهان" للحظة. كانت حركة الوحوش على نطاق واسع مشكلة غير عادية. فكر في أنه سيتحدث مع فرسان تيريد في وقت لاحق.

التفت يرهان بعد أن سمع بقية تقرير دنيب إلى قاعة الولائم. وجد روزينا على الفور وسط الكثير من الناس.

كانت روزينا، التي كانت تتحدث مع العديد من الأشخاص، تلمع كالنجم الوحيد في قاعة المأدبة.

Divorce is the Condition [END] Where stories live. Discover now