سأل القاضي مرة أخرى بوجه حائر."هل لديك أي دليل؟"
"هذا صحيح. هل يمكنني استدعاء شاهد؟"
"... سأعطيك موافقتي."
عندما سمح القاضي بذلك، فُتح الباب الخلفي. فأدار الجميع رؤوسهم ونظروا إلى الباب الخلفي. ثم دخل أحدهم قاعة المحكمة من الباب المفتوح.
ذهلت أصيليا التي كانت تجلس في مقعد هيئة المحلفين لرؤية وجه الشخص الذي دخل. كانت خادمة أسيليا التي اشترت السم.
"...!"
ارتجفت أسيليا التي حافظت على رباطة جأشها. وحتى عندما ضمت قبضتيها، لم يتوقف الارتعاش.
كانت المرأة التي جاءت للتو شخصًا أحضرتها أصيليا من عائلتها عندما تزوجت، وكانت شخصًا تثق به. لقد كانا معًا لسنوات، كيف...
أخذت أصيليا نفسًا عميقًا لإخفاء غضبها. حتى لو اعترفت، لم يكن هناك ما يكفي من الأدلة.
وبينما كانت المرأة التي دخلت للتو تجلس على منصة الشهود، سألها القاضي
"أيتها الشاهدة، عرّفي عن نفسك وذكّري نفسك".
نظرت المرأة إلى يرهان. كان وجهها شاحباً قليلاً، وفتحت شفتيها المرتعشتين.
"أنا خادمة الأميرة الثانية. منذ وقت ليس ببعيد، أعطتني صاحبة السمو أمرًا سريًا."
وبينما كانت تواصل الحديث ببطء، نظرت إلى أصيليا وقالت
"....طلبت مني أن أقابل شخصًا ما وأستلم البضاعة."
ترددت المرأة للحظة قبل أن تكمل جملتها التالية، ثم خفضت عينيها.
"وعندما استلمت البضاعة، ألقيت نظرة خاطفة ورأيت أنها تحتوي على مسحوق أبيض."
قفزت أصيليا من مقعدها وصرخت.
"لم يسبق لي أن أعطيت مثل هذا الأمر!"
هزّ صوت "أصيليا" المكان المحيط بها. رفع القاضي نظارته ونظر إلى يرهان.
"لا تزال الأدلة غير كافية".
قيل أن شهادة ساعية واحدة فقط لن تغير نتيجة المحاكمة بشكل كبير.
لكن يرهان لم يهتز. فرفع يده كما لو كان يتوقع كل شيء.
"هل يمكنني استدعاء المزيد من الشهود؟
"أعطيك الإذن."
فُتح الباب الخلفي مرة أخرى ودخل شخصان آخران. عندما رأى وجهيهما، ابيض وجه أصيليا. جميعهم كانوا من خادمات أصيليا، أولئك الذين كانت أقرب الناس إليها.
بدأ أولئك الذين رأوا الشهود يتذمرون. وبينما كانوا يصطفون، نظر القاضي إلى الشهود وأومأ برأسه وكأنه يقول لهم أن يتكلموا.
YOU ARE READING
Divorce is the Condition [END]
Fantasyليلة نارية غير طبيعية قضتها مع رجل أنقذت حياته عن طريق الخطأ. خطأ يوم واحد عاد عليها بعائد كبير. "أنتِ حامل" روزينا التي تخلت عن كل شيء وعاشت مختبئة لتربية طفل. تغيرت أشياء كثيرة في الإمبراطورية التي عادت إليها بعد سبع سنوات. لكن والد طفلها هو ا...