"سنّ الإمبراطور العاشر لإمبراطورية هيربيت هذا القانون لمساعدة الفقراء أثناء أسوأ موجة جفاف على الإطلاق. يرجى ذكر اسم هذا القانون ونوع الكيان القانوني الذي يمثله."عند سماع السؤال، توقف إليان للحظة.
لا يمكن أن يكون السؤال المطروح الآن على مستوى المدرسة الابتدائية.
يجب أن يتم تدريسه فقط في مستوى المدرسة الإعدادية العليا.
ومع ذلك، لم تكن هذه مشكلة صعبة بالنسبة لإليان الذي كان قد أخرج جميع كتب التاريخ قبل انضمامه إلى الأكاديمية.
قام إليان بتصويب القلم لكتابة الإجابة.
بدأ هاملون أيضًا في كتابة الإجابات ببطء.
"لقد انتهيت."
عندما رفع "إليان" يده، رفع "هاملون" رأسه في دهشة.
خربش هاملون أيضًا الإجابة متأخرًا، لكن الوقت لم يكن كافيًا.
وبينما كان هاملون يتلعثم، وقعت ورقتا الإجابة في أيدي الحكام.
فحص الحكام ورقة إجابة هاملون الأولى.
كانت قصيرة، لكن ورقة الإجابة كانت ناقصة إلى حد ما. فقد كان يتجول في عدة مواضيع دون جوهر.
وضع الحكام ورقة إجابة هاملون جانبًا والتقطوا الورقة التي قدمها إليان.
"!"
رفع القاضي، الذي كان يتفحص ورقة الإجابة، رأسه كما لو كان مندهشًا.
كانت الإجابة متقنة لدرجة أنه كان من الصعب تصديق أنها كُتبت في مثل هذا الوقت القصير.
نظر الحكام إلى البروفيسور ميليوت للحظة ثم اتخذوا قرارهم في النهاية.
"الفائز في مهرجان التاريخ في المدرسة الابتدائية هو... إليان من الصف الأدنى."
أطبقت الأستاذة ميليوت قبضتيها على قبضتيها عند سماعها لكلمات الحكم.
"مستحيل."
سألت الأستاذة ميليوت التي كانت تقترب من الحكام عن الإجابات.
وعندما راجعت ورقة الإجابات، كانت في حيرة من أمرها. كان الفرق في المهارة بين الاثنين واضحًا جدًا.
نظرت إليان، التي أصبحت الفائزة، إلى روزينا ويرهان، اللتين كانتا تجلسان على مسافة.
جلسا إلى جانب بعضهما البعض وصفقا لإليان تصفيقًا صغيرًا.
وفي الوقت الذي كان إليان على وشك الاستمتاع بالبطولة، قفز الدوق الذي كان يجلس في الصف الأمامي.
"انتظر!"
تقدم دوق هاملون إلى الحكام واحتج بشدة.
"كيف يمكن لطفل لم يكن سوى مبتدئ في الصفوف الدنيا أن يجيب على هذا السؤال بشكل صحيح؟
YOU ARE READING
Divorce is the Condition [END]
Fantasyليلة نارية غير طبيعية قضتها مع رجل أنقذت حياته عن طريق الخطأ. خطأ يوم واحد عاد عليها بعائد كبير. "أنتِ حامل" روزينا التي تخلت عن كل شيء وعاشت مختبئة لتربية طفل. تغيرت أشياء كثيرة في الإمبراطورية التي عادت إليها بعد سبع سنوات. لكن والد طفلها هو ا...