Ss 15

75 3 0
                                    

الأكاديمية الوحيدة في إمبراطورية هيربت، إليفينيا.

وهي المكان الذي خرّج العديد من الموهوبين منذ مئات السنين، ولها سمعة عالية ليس فقط في الإمبراطورية، ولكن أيضًا من دول أخرى للدراسة في الخارج.

على الرغم من عدم وجود شروط خاصة للقبول، إلا أنه كان من المسلم به أن أبناء النبلاء سيدخلون المدرسة بالتأكيد.

ومع ذلك، فمنذ العام الماضي، سُمح للعامة أيضًا بدخول المدرسة لإعطائهم فرصة للتعلم.

كان ذلك بسبب ضرورة إعطاء الفرصة لجميع الموهوبين.

كان النبلاء يعارضون ذلك منذ البداية، ولكن في النهاية، لم يتمكنوا من معارضة إرادة روزينا ويرهان.

وبدلاً من ذلك، تم وضع بعض الشروط، وبعد التوصل إلى اتفاق، دخل العديد من الطلاب إلى الأكاديمية منذ ربيع العام الماضي.

كما أعيد تنظيم نظام المنح الدراسية، فبدأ الموهوبون من جميع أنحاء العالم في التجمع.

ومع ذلك، لم يوافق معظم الفتيات والفتيان النبلاء الذين التحقوا بالأكاديمية منذ البداية.

والسبب أنهم لم يرغبوا في أن يكونوا متساوين مع عامة الناس.

تجاهل النبلاء الذين كان لديهم إحساس قوي بالتفوق علنًا العوام.

كان هناك العديد من الطلاب الذين تعرضوا للتمييز في جميع أنحاء الأكاديمية لأن بعض الأساتذة كانوا يفكرون بالمثل.

"حسنًا، هذا كل شيء لهذا اليوم."

"شكرًا لك!"

عند سماع كلمات الأستاذ، وقف جميع الطلاب دفعة واحدة.

أما إليان، الذي كان جالسًا بوجه ضجر طوال اليوم في الفصل، فقد دفع كتبه في حقيبته.

كان من الممل جدًا أن يجبر نفسه على حضور دروس لا تتناسب مع مستواه.

نهض "إليان" من مقعده حاملاً حقيبته، وتجمع زملاؤه حوله.

"إليان! هل ترغب في تناول الغداء معًا؟

لمعت عيون الأطفال.

نظر إليان إلى الأطفال للحظة وهز رأسه.

"أريد الذهاب مباشرة إلى المهجع."

"آه، لا بد أنك مشغول بالتحضير للمهرجان الأكاديمي!"

لم يكن ذلك لسبب معين، لكن إيليان أجاب بنعم لأنه كان مزعجًا.

كان من المؤسف أنهم لم يتمكنوا من تناول الغداء معًا، لذلك قدم الأطفال اقتراحات أخرى.

"إذن دعونا نمشي إلى المهجع معًا."

في النهاية، غادر إيليان مبنى المدرسة الابتدائية مع الأطفال.

Divorce is the Condition [END] Where stories live. Discover now