عندما استعادت وعيها، كانت بالفعل في العربة.
كان زيجريت يتجنب كل الأماكن التي يسهل الهجوم عليها وكأنه لن يرتكب أي خطأ مرة أخرى.
وصلت روزينا إلى العاصمة مسجونة في عربة بلا نوافذ.
في هذه الأثناء، كان على اتصال جسدي مع روزينا فقط لاكتساب القوة.
تمردت روزينا بشدة لدرجة أنه لم يستطع أن يتواصل معها كثيرًا، بل كرهت ذلك بشدة.
خرجت روزينا من العربة وقد أمسك الفرسان بذراعيها. دفعوا روزينا إلى أعمق غرفة في قصر ولي العهد.
كانت جميع النوافذ مسدودة بقضبان حديدية، وكان الباب أيضًا بابًا يفتح من الأسفل ولا يمكن فتحه من الداخل.
طرقت على الباب وصرخت لأيام، لكن لم يجبها أحد.
عندما حان وقت تناول الطعام، لم يكن هناك سوى صواني الطعام التي كانت تُدفع بهدوء.
كانت غرفة كبيرة مليئة بالمفروشات الفاخرة، لكنها كانت بالنسبة لروزينا سجناً. لم تستطع مقابلة أي شخص وشعرت وكأنها ستصاب بالجنون. كلما كانت روزينا مشتتة الذهن، كانت تفكر في إليان.
كان عليها أن تهرب من هنا من أجل إيليان وتعود إلى أستانيا. لكن كل الخطط الأصلية فشلت، ولم يكن هناك من يساعدها الآن.
أغمضت روزينا، التي كانت محبطة، عينيها بإحكام.
"عليك أن تفكر بنفسك".
لكن لم يكن هناك أمل، بل يأس فقط. كان عليها أن تفعل شيئًا للخروج من هنا...
سُمع صوت فتح القفل من الخارج. وبمجرد أن فُتح الباب، رفعت روزينا رأسها.
اندفع زيجريت عبر الباب المفتوح. تصلبت روزينا وتراجعت إلى الداخل.
وقف زيجريت أمام الباب ونظر إلى روزينا مباشرة.
"سمعت أنك لم تأكلي منذ فترة."
"...."
"ماذا ستفعلين إذا انهارت؟"
تحدث بلطف كما لو كان قلقًا على روزينا، لكن عينيه كانتا باردتان. كان موقفه كما لو كان يبحث عن خدش في شيء ثمين.
نظر إلى الطعام غير الممسوس.
"أليس من المفترض أن تأكل؟ لحضور الجنازة الوطنية."
جفلت روزينا عند ذكر كلمات الجنازة الوطنية. وبعد أن أدرك زيجريت ذلك، واصل الحديث بوجه هادئ جداً.
"في غضون أسبوع أو نحو ذلك، ستقام جنازته. وفي ذلك الوقت، يجب أن تحضري أنتِ أيضًا بصفتك الأميرة الثالثة."
نظرت روزينا إلى زيجريت في دهشة. كانت تعلم أن هناك جنازة وطنية ستقام، ولكنها لم تتوقع أن يدعوها بنفسه. نظرت إليه متسائلة عما كان ينوي فعله، فقال زيجريت في هدوء وكأنه يتحدث عن العشاء
YOU ARE READING
Divorce is the Condition [END]
Fantasyليلة نارية غير طبيعية قضتها مع رجل أنقذت حياته عن طريق الخطأ. خطأ يوم واحد عاد عليها بعائد كبير. "أنتِ حامل" روزينا التي تخلت عن كل شيء وعاشت مختبئة لتربية طفل. تغيرت أشياء كثيرة في الإمبراطورية التي عادت إليها بعد سبع سنوات. لكن والد طفلها هو ا...