92

141 9 1
                                    


"أنا، أعتقد أنني أستطيع فهم كلمات الوحوش."

فتح يرهان عينيه على مصراعيها في دهشة. كان يعلم أن روزينا تستطيع فهم لغة الحيوانات، لكنها كانت المرة الأولى التي يسمع فيها أنها تستطيع سماع كلمات الوحوش.

سرعان ما أصبح وجه يرهان جادًا. لم يكن أحد آخر ليصدق ذلك، لكن يرهان صدق روزينا على الفور دون أدنى شك.

"أريد أن أتأكد ما إذا كان بإمكاني حقًا التحدث إلى وحش."

"......"

"أريد أن أساعدك بما أستطيع."

أرادت روزينا حقًا مساعدة يرهان.

بالنظر إلى عينيها الصادقتين، لم يستطع يرهان قول أي شيء آخر.

"لكننا لا نعرف ما الذي سيفعله ذلك الوحش."

"لا أقصد أن أقابله بتهور. سأكون مستعدًا تمامًا."

لم يتكلم ييهان لفترة طويلة. وبعد تفكير طويل، فتح فمه أخيرًا.

"إذًا هناك شرط."

بدلاً من السماح لها بمقابلة الوحوش، وضع يرهان شرطًا. كان الشرط أن تقابل الوحش معه.

أومأت روزينا برأسها بالموافقة.

كان يرهان لا يزال غير راضٍ، لكنه لم يعد معارضًا.

بمجرد أن تم توضيح الأمور، نظرت روزينا من النافذة. هبت رياح باردة وطرقت النافذة. وعلى عكس الإمبراطورية التي كانت لا تزال في أواخر فصل الشتاء، مرت أمام عينيها الأستانة، حيث كانت الشمس الحارة تشرق.

فكرت روزينا بطبيعة الحال في إليان. كان قد مضى شهران منذ أن غادرت أستانيا.

إن الأطفال يكبرون بسرعة في فترة قصيرة من الزمن، ولكن إلى أي مدى سيكبر إيليان؟

سيمر شهران آخران إذا ما تم استدعاء إيليان من الأستانة.

عندما بدت على وجه روزينا تعابير وجه كئيبة، قال يرهان

"لديّ من أريه لك."

عند كلمات يرهان، أدارت روزينا رأسها. نهض وسار نحو الباب. ثم نادى الخادم وقال شيئًا ما.

من الذي سيُريها إياه؟

وبينما كانت روزينا تنتظر بصمت، سُمع صوت خطوات أقدام من بعيد.

كان صوت خطوات الأقدام التي تجري في الردهة مألوفاً. وركض أحدهم عبر الباب المفتوح.

"أمي!"

كان إليان.

فركت روزينا عينيها كما لو أنها رأت شيئًا خاطئًا. لكنها لم تكن مخطئة. من الواضح أن الطفل الذي دخل من الباب كان إليان.

"كيف حالك هنا..."

من الواضح أن روزينا كانت قد تركت إليان في الأستانة كان ذلك لأنها لم تكن تعرف ما إذا كانت ستتورط في شيء سيء إذا أحضرت إليان. لكن كيف وصل إيليان إلى هنا؟

Divorce is the Condition [END] Where stories live. Discover now