48

160 13 0
                                    


"روزينا."

ناداها زيجريت باسمها بمودة.

أجابت روزينا وهي تضيّق حاجبيها بشكل لا إرادي.

"صاحب السمو، اللقب الذي ناديتني به كان خاطئاً."

شعرت أنه كان يجب الإشارة إليها مرة واحدة على الأقل. مناداة اسمها هكذا في كل مرة سيصبح مشكلة في يوم من الأيام. ولم أشعر أنه من غير اللائق أن تناديني باسمي.

"آه، أنا آسف."

على الرغم من أنه قال ذلك، لم يبدو زيجريت آسفًا بشكل خاص. لا بد أنه كان يفعل ذلك عن قصد.

حدقت روزينا فيه بصمت. بشعره الأشقر اللامع وعينيه الزرقاوين الصافيتين، كانت تعلو وجهه ابتسامة ناعمة.

للوهلة الأولى، كان لديه وجه وسيم يرتدي دائماً ابتسامة. لكن روزينا شعرت أنه كان يرتدي قناعاً.

لم يكن لديها أي فكرة عما كان يخطط له تحت تلك الواجهة المبتسمة.

بعد صمت قصير، سأل زيجريت بمهارة.

"هل تعرفين الأسطورة التأسيسية؟"

الأسطورة التأسيسية؟

كانت روزينا عاجزة عن الكلام للحظة من السؤال المفاجئ، ثم أجابت ببطء.

"أنا لا أعرف التفاصيل، ولكن أليست هذه قصة إله جاء إلى هذه الأرض وأسس إمبراطورية؟

"نعم، وكانت هناك دائمًا وردة إلى جانب الألوهية."

تأملت روزينا للحظة وفكرت في كتاب أو صورة تتعلق بالأسطورة.

وكما قال زيجريت كان اللاهوت والوردة معًا دائمًا، وكانت الوردة مرسومة معًا دون قيد أو شرط في اللوحات المرسومة للاهوت.

لكنها لم تستطع أن تفهم نواياه الحقيقية حول سبب إخباره لها بذلك.

"لطالما اعتقدت... ما هو وجود الوردة بالنسبة للألوهية..."

لمعت عيناه الزرقاوان في الضوء.

ابتلعت روزينا نفسًا عند رؤية عينيه الثاقبتين.

عندما بدت على وجه روزينا ابتسامة جاهلة، ابتلع زيغريد ابتسامة وانحنى إلى الأمام.

"هل شعرت يومًا أن يرهان ليس إنسانًا؟

"ما أنت...."

"لا بد أن شيئًا غريبًا حدث أثناء وجودك معه."

"....."

أخذت روزينا نفسًا عميقًا مندهشة. حاولت تغيير تعابير وجهها، لكنها لم تستطع إخفاء عينيها المرتعشتين.

ظهر على وجه زيجريت تعبير كهذا مرة أخرى.

كانت هناك رغبة قوية مشتعلة خلف عينيه الزرقاوين الصافيتين. بدا ذلك الضوء الظليل وكأنه يحتجز روزينا ويبتلعها.

Divorce is the Condition [END] Where stories live. Discover now