86

122 11 0
                                    


مر الوقت، وجاء اليوم الذي اضطرت فيه روزينا للعودة إلى الإمبراطورية.

ودعت روزينا إليان للمرة الأخيرة.

وعلى عكس المعتاد، طلب منها إليان ألا تتعجل وأن تذهب بكرامة.

بعد التحدث مع إليان لفترة طويلة، لم تستقل روزينا السفينة إلا بعد أن سمعت أنها على وشك المغادرة.

كانت السفينة التي ركبتها روزينا أكبر وأقوى من السفينة العادية لأنه لم يكن عليها أن تحمل البحارة فقط بل جنود الأستانة أيضاً.

وبينما كانت تستقل السفينة وتتجه إلى الإمبراطورية، كان قلب روزينا مضطربًا.

لم تكن تتوقع أنها ستعود إلى المكان الذي حاولت جاهدة أن تخرج منه...

كانت لديها خطة، لكنها لم تستطع النوم جيداً وهي تتساءل عما ستفعله إذا ما حدث خطأ ما ولم تستطع العودة إلى أستانيا.

وبينما كانت روزينا تقضي كل يوم في هدوء قلقة، كانت الشائعات تنتشر بين البحارة.

كان يشاع أنه في كل ليلة يمكن سماع صوت طفل في السفينة. كانت شائعة كثيراً ما كانت تتردد أثناء الإبحار، لذا لم يهتم الجميع.

مر أكثر من شهر بعد العديد من التقلبات والمنعطفات. كانت السفينة، التي خرجت من التيارات الهائجة، تمتد بسلاسة على الأمواج. نظر ربان الدفة إلى البوصلة وأدار الدفة، ورأى البحار الذي صعد على عمود الصاري شيئاً ما بواسطة منظار وصاح

"أستطيع رؤية اليابسة!"

هدأ البحارة الذين كانوا صاخبين عند سماع هذه الكلمات.

وصلوا أخيرًا إلى وجهتهم، لكنهم لم يكونوا متحمسين بسبب ثقل المهمة التي كانت على عاتقهم.

وخرجت روزينا التي كانت مقيمة في داخل السفينة إلى سطح السفينة عند سماعها كلمة الوصول.

على عكس بحر الأستانة، كلما اقتربت السفينة من القارة، اكتسى البحر بلون زمردي.

وشيئًا فشيئًا، بدأت اليابسة تظهر للعيان. كانت شاسعة بشكل لا يضاهى مع أستانيا. وبينما كانت تنظر إليها، كانت تسمع قرعًا أقرب إلى قرع الطبول من صدرها.

عبر القارب بسرعة التيارات واتجه نحو الرصيف.

وشيئاً فشيئاً، مع اقتراب اليابسة شيئاً فشيئاً، بدأ ما بدا صغيراً كنقطة يأخذ مخططاً.

عند الرصيف وقف فرسان يرتدون دروعًا ويحملون أعلامًا تمثل العائلة الإمبراطورية.

ظهر في عيني روزينا رجل في مقدمة الفرسان. كان ولي العهد، زيجريت.

كان يرتدي عباءة حمراء، ورفع رأسه بتصلب. والتقت عيناه بروزينا التي كانت تقف على سطح السفينة.

Divorce is the Condition [END] Where stories live. Discover now