Ss 4

88 7 0
                                    


سرعان ما انتشرت شائعات بأن الإمبراطور نفسه قد ظهر في مزاد العبيد في جميع أنحاء الإمبراطورية.

تم القبض على جميع الحاضرين في موقع المزاد واستجوابهم.

واقتيدوا إلى غرفة التحقيق واعترفوا في أقل من يوم واحد.

اتضح أن الزبون رقم 78، الذي كان يتنافس مع روزينا، هو الكونت لينتون لافيرز.

وأثناء التحقيق، تم اكتشاف أنه جمع ثروة من خلال أنشطة غير قانونية.

كما قاموا بتفتيش قصر لينتون ووجدوا عشرات العبيد، وتم تحريرهم جميعاً.

وأُغلق بيت المزاد بسبب يرهان الذي لم يفوّت شخصًا واحدًا وهزّ كل جراب حتى النهاية.

وتم وضع جميع الذين اشتروا أو باعوا العبيد في السجن.

احتج النبلاء على أن العقوبة كانت أكثر من اللازم. وعلى وجه الخصوص، عندما أخذ أحد النبلاء زمام المبادرة في الانتقاد، لم يقل يرهان سوى شيء واحد.

"هل اشتريت العبيد في بيت المزاد؟

تم استجواب النبيل، الذي كان مشتبهًا فيه، عن كل شيء في المنزل، حتى مجرد ملعقة.

لم يعد بإمكان النبلاء الذين شاهدوا كل ذلك أن يصدروا صريرًا.

لم يكن أمامهم خيار سوى مشاهدة يرهان يقتلع تجار العبيد من جذورهم.

وأُعيد الأطفال الذين كادوا يباعون في سوق النخاسة إلى عائلاتهم، وانخفضت جرائم الاختطاف بشكل كبير.

تدافع الشعب الإمبراطوري للثناء على يرهان وروزينا.

بالإضافة إلى ذلك، قام بجمع الغرامات من العديد من النبلاء إلى جانب الكونت لافياس، وامتلأت الخزانة الوطنية عن آخرها.

وكان الدخل الذي حصلوا عليه من عملهم السري، الذي لم يستمر سوى يوم واحد فقط، هائلاً لدرجة أنه لم يكن من الممكن إحصاؤه.

لكن يرهان نفسه لم يكن راضيًا على الإطلاق.

وبالكاد أخذ يومًا واحدًا لقضاء بعض الوقت مع روزينا، ولكن في النهاية، كان الأمر في النهاية يتعلق بالعمل فقط.

علاوة على ذلك، حتى بعد عودته إلى القصر الإمبراطوري، لم يكن لديه خيار سوى العمل يوميًا لحل قضية مزاد العبيد غير القانوني.

وفي يوم من الأيام، عندما كان بالكاد يستطيع التنفس، عاد يرهان إلى القصر في وقت أبكر قليلاً من المعتاد. وكانت في يده اللوحة التي اشتراها من السوق.

راقبت روزينا بينما كان يرهان يدق المسمار في غرفة النوم. دق المسمار مباشرة في الموضع الأكثر وضوحًا فوق السرير وعلق اللوحة.

ابتسم يرهان الذي كان ينظر إلى اللوحة بسعادة.

"هل أنت سعيد إلى هذا الحد؟

Divorce is the Condition [END] Where stories live. Discover now