لم تعد روزينا ويرهان إلى النزل إلا في المساء.
كانت روزينا قلقة من أن يكون إليان قد استيقظ جائعًا.
لكن إيليان لم يبد أن إيليان لم يكن يبدو مستاءً للغاية على الرغم من أنهما لم يعودا منذ فترة.
نظرت روزينا حول الغرفة ولاحظت شيئًا غريبًا.
عندما خرجت، سحبت الستائر بالتأكيد، لكن النافذة كانت مفتوحة على مصراعيها.
إلى جانب ذلك، كان هناك فنجانا شاي على الطاولة.
"هل جاء شخص ما؟"
"لا."
هز إليان رأسه.
"ولكن كان هناك فنجانان... هل كنت مع الفرسان؟"
"لقد شربت كلاهما!"
أخرج فنجانين من الشاي وشرب منهما معاً؟
كان هناك شيء غريب، لكن روزينا لم تسأل أكثر من ذلك.
بدا أن إليان أراد أن يخفي ذلك، ففكرت أن تبقي الأمر سراً.
بعد عشاء متأخر قليلاً، خرج الثلاثة لرؤية النجوم. ولأن المحيط كان مظلمًا، كانت النجوم أكثر سطوعًا.
كانوا يستلقون على الحصيرة وينظرون إلى النجوم، وأخبرهم يرهان عن الأبراج.
ثم، بالصدفة، اكتشفا أن روزينا ويرهان لديهما نفس البرج.
تمتم إليان، وهو الوحيد الذي كان لديه كوكبة مختلفة، بأنه يريد أن يكون لديه نفس الكوكبة.
ثم قال ييهان بجدية
"هل تريدني أن أغيّر كوكبتك؟
"كيف؟"
"... يمكن للإمبراطور أن يفعل ذلك."
عندما قال إنه يمكنه تغيير اسم كوكبه على الفور، اشتكت روزينا لفترة وجيزة من أنه يجب أن يعلم الطفل شيئًا جيدًا.
وهكذا، نسي ثلاثتهم كل شيء عن القصر الإمبراطوري وقضوا إجازة هادئة.
وبما أن الرحلة لم تكن قصيرة، فقد حدث الكثير من الأشياء، لكن معظمها مر بسلام.
إذا كان هناك شيء يمكن اعتباره حادثًا، فقد كان اكتشاف هوية يرهان أثناء توقفهم في إحدى القرى.
فقد ناداه يرفن عن طريق الخطأ بـ "صاحب الجلالة" وأثار الشكوك حول المزيج النادر من الشعر الأشقر الفاتح والأحمر.
بطبيعة الحال، انقلبت القرية رأسًا على عقب، وبما أنهم كانوا على وشك إقامة مهرجان ترحيبي، لم يكن أمامهم خيار سوى مغادرة القرية دون أن يتمكنوا من الراحة بشكل صحيح.
بعد إجازتهم الذهبية، عادوا إلى القلعة الإمبراطورية.
كان الجميع مشغولاً لأنه كان عليهم التعامل مع الأمور التي لم تُنجز بمجرد عودتهم.
YOU ARE READING
Divorce is the Condition [END]
Fantasyليلة نارية غير طبيعية قضتها مع رجل أنقذت حياته عن طريق الخطأ. خطأ يوم واحد عاد عليها بعائد كبير. "أنتِ حامل" روزينا التي تخلت عن كل شيء وعاشت مختبئة لتربية طفل. تغيرت أشياء كثيرة في الإمبراطورية التي عادت إليها بعد سبع سنوات. لكن والد طفلها هو ا...