في اليوم التالي بعد مناقشة كيفية توريث العرش مع روزينا.استدعى يرهان النبلاء في العاصمة وأعلن أمامهم أنه سيعتلي العرش.
وفي نفس الوقت الذي تلونت فيه وجوه النبلاء بالألوان، وضع الشروط.
أولاً، لن يكون العرش وراثيًا، بل سيؤول إلى شخص مناسب.
ثانيًا، أنه لا يريد أن يهمل عائلته، لذلك سيجعل ساعات عمله واضحة.
انقلب النبلاء، الذين سمعوا الشروط، مرة أخرى، لكن يرهان لم يتراجع بعد ذلك.
"إذا لم يحدث ذلك، فسأعتبر أن هذا لن يحدث أبدًا."
لم يكن أمام النبلاء أي خيار سوى قبول الشروط والدموع في أعينهم عندما قال إنه سيستقيل إذا لم يعجبهم الأمر.
وهكذا، بعد ثلاثة أيام قرر يرهان اعتلاء العرش.
وأخيرًا، عُقدت محاكمة للتخلص من ولي العهد ودوق إيلوا.
ارتدت روزينا ملابس هادئة لحضور المحاكمة. تم التقليل من الفساتين والإكسسوارات إلى الحد الأدنى، وتم تخفيف مكياجها لتبدو وكأنها لا تضع مساحيق التجميل.
أراد يرهان ألا تحضر روزينا المحاكمة. لكن روزينا أرادت أن ترى ولي العهد يدفع الثمن بعينيها.
لم يتمكن يرهان من ثني روزينا عن حضور المحاكمة، وجاء ليصطحبها قبل المحاكمة. غادر الاثنان القصر جنبًا إلى جنب وركبا العربة.
نظرت روزينا من النافذة وأدركت أن المنظر لم يكن غريبًا عليها. كان نفس الطريق الذي مرت به من قبل عندما كانت محاكمة يرهان.
كان الشعور جديدًا، لكنه كان هادئًا بشكل غريب.
لم تكن سعيدة ولا غاضبة أيضًا.
الآن، أصبح زيجريت بلا معنى بالنسبة لروزينا.
عندما وصلوا أمام المحكمة، كان عدد كبير من الناس قد تجمعوا.
كان معظمهم من عامة الناس، لكنهم تركوا أعمالهم لأنهم كانوا فضوليين لمعرفة النتيجة رغم أنهم لم يتمكنوا من دخول قاعة المحكمة.
وبينما كانت روزينا ويرهان ينزلان من العربة، ملأت الهتافات الصاخبة الأجواء المحيطة.
"صاحب الجلالة الإمبراطور!!! صاحبة الجلالة الإمبراطورة!"!"
نظرت روزينا حولها في دهشة. ماذا كانوا يقصدون بالإمبراطور والإمبراطورة...
ومع ذلك، لم يشك الجميع في أن الأمير الثالث والأميرة الثالثة سيصبحان الإمبراطور والإمبراطورة الجديدين.
سمعت أن نظرة الناس إلى يرهان قد تغيرت كثيرًا، لكنها لم تتوقع أن تكون بهذا القدر.
دخلت روزينا ويرهان المبنى وسط هتافات الجماهير.
YOU ARE READING
Divorce is the Condition [END]
Fantasyليلة نارية غير طبيعية قضتها مع رجل أنقذت حياته عن طريق الخطأ. خطأ يوم واحد عاد عليها بعائد كبير. "أنتِ حامل" روزينا التي تخلت عن كل شيء وعاشت مختبئة لتربية طفل. تغيرت أشياء كثيرة في الإمبراطورية التي عادت إليها بعد سبع سنوات. لكن والد طفلها هو ا...