في يوم التتويج، أضاء القصر الإمبراطوري بأكمله منذ الفجر.استيقظت روزينا في وقت أبكر من المعتاد، واستقبلت يرهان في الصباح، وأخذت حمامًا عند الفجر.
امتلأ حوض الاستحمام، الذي كان مصنوعًا من قطع من الجمشت، بمياه جليدية من الجبال الشمالية، وطفت بتلات الورد مع ندى الفجر.
أنهت روزينا استحمامها بمساعدة ثلاث خادمات. بعد ذلك، تم وضع اللؤلؤ والذهب المفروم ناعماً جداً، والذي تم نقله جواً من جزر أكاليرا، على جسدها.
وبالنظر إلى بشرتها الفاتحة، تساءلت عما إذا كانت مبالغة في الإسراف في ذلك اليوم. ولكن بما أن هذا كان أحد إجراءات التتويج، فقد انتظرت روزينا.
بعد إذابة كل البودرة على بشرتها بزيت معطر برائحة الزهور، جلست روزينا أمام منضدة الزينة. ثم تمسكت إيلا التي أصبحت وصيفة الشرف وخمس وصيفات أخريات بروزينا على الفور.
عملن بجد لجعل روزينا أجمل امرأة في الإمبراطورية.
قامت الخادمات، اللاتي كن يعملن على المكياج لفترة طويلة، بتنعيم شعر روزينا. كان الشعر على كلا الجانبين مطويًا لأعلى، أما الشعر المتبقي فكان مشدودًا بشكل طبيعي.
وبحلول الوقت الذي انتهين فيه من ترتيب بعض الزينة، كانت جميع أنواع الإكسسوارات معروضة أمامها.
لم تتردد روزينا في اختيار القلادة والأقراط ذات الجواهر الحمراء. كانت هدية من يرهان وإليان من قبل.
عندما تم وضع القلادة حول عنقها، ابتسمت روزينا وهي مسرورة.
كان ذلك يجعلها تبتسم عندما تفكر في اختيارهما قلادة لها.
نهضت روزينا، وهي ترتدي القلادة والأقراط، من مقعدها.
فتحت روزينا ذراعيها لترتدي الفستان. نزل الفستان بطبقات من التجاعيد مثل الموجة. كان الفستان الأبيض المطرز بخيوط ذهبية ملونة أكثر من المعتاد.
وأخيراً، وضعت إيلا رداءً حول كتف روزينا. كان العباءة الحمراء الداكنة سميكة بشكل غير معتاد لكنها كانت مهيبة.
وبحلول الوقت الذي انتهت فيه جميع الاستعدادات، كانت الشمس عالية في السماء.
"صاحبة السمو، لقد وصلت الماركيزة ليونيل."
"حقاً؟ أرجوك أرشدها إلى الداخل."
ابتهجت روزينا بكلمات الخادمة.
وسرعان ما دخلت إيبيلا إلى الداخل.
ووقفت إبيلا التي رأت روزينا منتصبة القامة. حدقت في روزينا كما لو كانت ممسوسة.
"إيبيلا؟"
عندما نادت روزينا اسمها بمودة، تحركت إيبيلا.
"أنا آسفة يا صاحبة السمو... أنتِ جميلة جدًا اليوم."
YOU ARE READING
Divorce is the Condition [END]
Fantasyليلة نارية غير طبيعية قضتها مع رجل أنقذت حياته عن طريق الخطأ. خطأ يوم واحد عاد عليها بعائد كبير. "أنتِ حامل" روزينا التي تخلت عن كل شيء وعاشت مختبئة لتربية طفل. تغيرت أشياء كثيرة في الإمبراطورية التي عادت إليها بعد سبع سنوات. لكن والد طفلها هو ا...