40

185 12 0
                                    


اليوم الثاني من الدروس الخصوصية.

في الصباح الباكر، استيقظ إليان على طرقات المربية.

كان يئن ويغير ملابسه بعد أن تظاهر بأنه طفل صغير نائم.

لو كان الأمر يتعلق بأطفال آخرين، لكان هذا هو الوقت المناسب للانزعاج لعدم رغبتهم في الاستيقاظ، لكن الصباح كان الوقت المفضل لإليان.

كان السبب بسيطاً. لأنه كان وقت بدء اليوم مع روزينا على الإفطار.

بعد كل التحضيرات، أسرع إليان إلى غرفة الطعام.

وصلت روزينا قبل إليان وكانت تشرب الشاي. جلس إليان أمام روزينا، ونظر إليان حوله ليرى ما إذا كان يرهان قادمًا.

ولكن لم يكن هناك سوى مجموعتين من الأطباق على الطاولة. كان يرهان قد غادر القصر في الصباح.

فانتاب "إليان" شعور بأن "روزينا" قد استحوذت على انتباه "إليان" طوال الصباح.

"أمم، أبي، لا بد أنه جائع أيضًا..."

تظاهر إليان بالبحث عن يرهان، على الرغم من أنه لم يكن يريد رؤيته.

ثم ربتت روزينا على رأس إليان قائلة إنه لطيف.

عندما امتلأت المائدة بالطعام، تظاهر إليان بأنه صعب الإرضاء عن قصد.

"لا أحب الفاصوليا، ولا أحب الجزر، ولا أحب الفلفل الأخضر".

عندما كانت روزينا تنتقي كل الخضروات بالشوكة، كانت تجلس بجانبه وتهتم بالطعام الذي ينتقيه إليان.

ودون أن تغضب، كانت تنتظر دائمًا حتى يأكل إليان. ثم كان إليان يأكل كل لقمة ببطء. كان يتظاهر بالبطء.

بعد تناول وجبة هادئة مع روزينا، دخل إيليان بهدوء إلى غرفة الدراسة لحضور درس اللغة الإمبراطورية.

جلس إليان على كرسي وحدق في فراغ.

ذكّره ذلك بالوقت الذي ذهب فيه لرؤية الإمبراطور والإمبراطورة قبل بضعة أيام.

هناك، صفعت الإمبراطورة روزينا.

أراد إيليان أن يقفز على الإمبراطورة على الفور، لكنه كتم ذلك. إذا كبرت الأمور هناك، سيكون من المستحيل التعامل معها.

كان إيليان شابًا صغيرًا، لكنه كان ينظر تقريبًا إلى كيفية عمل الوضع الإمبراطوري.

لم يكن ولي العهد، الذي سيخلف العرش، قد تزوج بعد. وبالإضافة إلى ذلك، لم يكن للإمبراطور سوى عدد قليل من الأبناء، وكان هناك احتمال أن يؤول التاج إلى إليان.

كانت الإمبراطورة تبقي على مثل هذا ييرهان وإليان تحت السيطرة. لذلك كان إليان يحافظ على تظاهره بأنه أحمق.

"ها، لا أستطيع الانتظار حتى أكبر."

تنهد إليان بعمق. لم يعجبه حجمه الذي كان صغيرًا بالنسبة لطفل في السادسة من عمره.

Divorce is the Condition [END] Where stories live. Discover now