89

126 7 0
                                    


كان يرهان جالسًا في العربة التي هاجمها القتلة أثناء نفيه إلى هايلور، وشعر بالهدوء في محيطه.

لم تكن هناك نافذة، لذا كان من المستحيل التعرف على الوضع في الخارج، لكن حقيقة أن جميع الفرسان الذين كانوا يرافقونه قد قُتلوا كانت واضحة.

لم يكن لدى يرهان أي أسلحة وكان محاصراً في عربة.

وحتى في هذا الموقف الذي لم يكن يعلم فيه متى سيموت، بدا يرهان أكثر حرصًا من أي شخص آخر.

ثم تم تحطيم باب العربة واندفع القتلة إلى الداخل.

"!"

ولكن قبل أن يتمكن السيف من الوصول إلى ييرهان، تم إرجاع أجسادهم إلى الوراء.

تدحرج القتلة على الأرض الترابية دون أن يعرفوا الحقيقة.

وقبل أن يتمكنوا حتى من النهوض، طار سيفان.

في لحظة، مات القتلة في لحظة دون صرخة واحدة.

"القائد."

كان الشخص الذي أطل برأسه فجأة داخل العربة هو كرايل. التفت يرهان الذي كان جالسًا بهدوء ونظر إليه.

"سامحني على تأخري."

وبينما كان كرايل يحني رأسه للاعتذار، نهض يرهان ببطء.

نزل يرهان من العربة ونظر حوله. كان الفارسان الإمبراطوريان اللذان رافقا يرهان من العاصمة إلى هنا مستلقيين على الأرض.

وبجانبهم كانت جثة القتلة الذين كانوا يرتدون ملابس سوداء. وبالنظر إلى أن جثة الحوذي لم تكن هناك، فربما كان على اتصال مع القتلة.

"ماذا عن الحوذي؟"

"ذهب القائد الرئيسي للاهتمام به."

وقعت عينا يرهان، الذي كان قد سمع الكثير، على القاتل الذي نجا. كان القاتل الذي فقد رفاقه ونجا بمفرده محتجزًا لدى يرفن.

"لدينا واحد على قيد الحياة."

أومأ يرهان برأسه للدلالة على أنه أبلى بلاءً حسنًا. استمر يرفن وكرايل والسيد في ملاحقة يرهان وهم في طريقهم من العاصمة إلى منفاه في هايلور.

أخذ يرهان السيف من كرايل. واقترب من القاتل الراكع، ووضع سيفه حول عنقه.

"من أمرك؟"

"... اقتلني."

أطلق القاتل صوتًا مرتجفًا متظاهرًا بالهدوء قدر الإمكان. وبما أن زملاءه قد قُتلوا بالفعل، يبدو أنه توقع أن نهايته لن تكون مختلفة.

نظر يرهان إلى وجه القاتل وقال بلا مبالاة.

"سأتركك تعيش."

"...?!"

هز القاتل المذهول رأسه. ثم التقت عينا القاتل ويرهان. جفل القاتل غريزيًا من شعور الترهيب في عينيه الزرقاوين.

Divorce is the Condition [END] Where stories live. Discover now