Ss 5

103 7 0
                                    

ص19 الجزء الذي يليه، اقرأه حسب تقديرك الخاص!!!
قبّل يرهان شفتي روزينا مرة أخرى. كانت الشفاه المضغوطة بهدوء وناعمة مثل الحلوى التي تناولتها في وقت سابق.

مرّت يد يرهان ببطء على جسد روزينا. كانت أطراف أصابعه مهذبة ولكن سريعة.

فك يرهان الشريط الذي كان قد ربطه في وقت سابق.

وبينما كانت الأربطة غير مربوطة، احمر وجه روزينا. حتى لو لم يتمكن الآخرون من رؤيتها، فقد كانت لا تزال في الخارج.

لم تكن جريئة بما فيه الكفاية لتتمكن من فعل أي شيء عديم الضمير في الهواء الطلق.

عندما كانت روزينا في حيرة من أمرها، ابتسمت يرهان بهدوء.

كانت وجنتاها، اللتان كانتا أكثر احمرارًا من الطماطم المزروعة في الفناء الخلفي، تشعر وكأنهما على وشك الانفجار بلمسة خفيفة.

"هيوك..."

داعبت يد يرهان ثدي روزينا. وصل الإحساس بالوخز إلى فخذيها.

وبينما كان يحفر أكثر ليخلع ملابسها، تمتمت روزينا بهدوء.

"....سأشعر بالحرج إذا خلعته كله".

مع ذلك، أبعد يرهان يده بعيدًا.وبدلاً من ذلك، أخفض رأسه ومرر شفتيه على خط عنقها بشفتيه.

في كل مرة لامست شفتيه جلدها، كان هناك إحساس بالدغدغة والإحساس بالكهرباء في نفس الوقت.

وبينما كان الجزء العلوي من جسد روزينا ينحني قليلاً، كانت يداه الطويلتان المهندمتان تندفعان ببطء إلى طرف تنورتها.

رُفعت حاشية فستانها قليلاً، كاشفة عن فخذيها الأبيضين.

ارتجف اللحم الطري في الداخل مثل زهرة في مهب الريح عندما لامستها يده.

توقف يرهان، الذي كان يشتهي جسد روزينا، الذي كان يسخن تدريجيًا، للحظة.

بما أنه كان في الخارج، لم يكن يتوقع أرضية ناعمة.

"الأرضية صلبة، هل ترغبين في أن تأتي فوقي؟

قاد يرهان روزينا المترددة بخفة.

عندما صعدت روزينا إلى حضنه، انسدل طرف تنورتها الضخمة. لو رآها أي شخص، لبدا الأمر وكأنه وضعية المعانقة.

عضّ يرهان روزينا قليلاً على مؤخرة عنقها. لم يؤلمها ذلك، بل انتشر إحساس بالوخز على طول الطريق إلى أصابع قدميها.

"آه...."

عندما أطلقت روزينا الأنين الخافت، أصبحت حركات يديها أكثر وضوحًا.

رفعت روزينا جفونها المغلقة قليلاً. كان "يرهان" أمامها مباشرةً، وعلى وجهه نظرة جميلة.

في اللحظة التي رأت فيها وجهه، اشتدّ قلبها وخفقان قلبها وكأنه على وشك الانفجار. خفق قلبها بشدة وهي تتلقى نظرات الحب تجاهها.

Divorce is the Condition [END] Where stories live. Discover now