Ss 20

84 4 0
                                    


"أنا حامل."

عند هذه الكلمات، أسقط يرهان المعطف الذي كان يحمله. كان المعطف الخالي من التجاعيد ملقى على الأرض، لكنه لم يتحرك.

وعندما رأته روزينا وقد تحول إلى تمثال حجري، نزعت عنه البطانية ونهض.

"يرهان؟"

لم يجب يرهان بعد. كان الأمر كما لو أنه نسي أن يتنفس.

نظرت روزينا إلى وجه يرهان بتعبير قلق.

هل كان مصدومًا لأن الأمر كان مفاجئًا جدًا؟ أم أنه في الواقع لم يكن يريد أن يتنفس مرة أخرى؟

وبينما كانت تفكر في الاحتمالات، مدّ ذراعيه في الحال وعانق روزينا بقوة.

كان قلبها يخفق بدهشة، وهمس يرهان بهدوء.

"شكرًا لك."

"... ما الذي تشكرين عليه؟"

"كل شيء."

أخذ يرهان نفسًا عميقًا وأطلق القوة من ذراعيه.

تساءل عما إذا كانت روزينا تتألم، فنظر عن قرب والتقى بعينيها.

ارتعشت عيناه كثيراً لدرجة أنه شعر أن روزينا كانت ترتجف أيضاً.

"أردت أن أخبرك أولاً".

أرادت أن تشارك هذه الأخبار السارة مع أكثر شخص تحبه.

وبينما كانت تبتسم بهدوء، قبّلها يرهان على خدها.

تمتمت روزينا التي كانت تُقبّلها.

"لقد راودني حلم للتو. كانت المرة الأولى التي أرى فيها هذا المنظر وكان جميلاً للغاية."

"....."

"قلت في نفسي "ليتني جئت معك"...".

أخبرته روزينا بما رأته في حلمها.

عندما تحدثت عن الفراشة التي كانت تحملها بين ذراعيها، أصبح وجه روزينا متحمسًا بعض الشيء.

"أليس هذا حلم تصور؟"

"فراشة... يبدو أنه سيولد طفل جميل."

ابتسمت "يرهان" وجهاً لوجه، ثم أمسكت بمعصم "روزينا" بلطف وسحبتها لتجلس على السرير.

"في الواقع، لقد راودني حلم أيضًا قبل بضعة أيام."

"ما هو حلمك؟

"في حلمي، كنت أقف في بستان مليء بالفواكه. كان هناك العديد من الفاكهة التي لم أرها من قبل، لكنني أردت أن أعطيك إياها، لذلك بدأت في قطفها واحدة تلو الأخرى".

ضحكت روزينا على كلمات يرهان. كان من الجميل أنه كان يقطف لها الفواكه حتى في أحلامه.

"كنت أقطف الفاكهة باجتهاد، لكن السماء أصبحت منخفضة قليلاً بطريقة ما. كان حلمًا حيث كانت الغيوم والشمس تقترب من بعضهما البعض، وفجأة أحرقت الشمس البستان".

Divorce is the Condition [END] Where stories live. Discover now