95

119 8 0
                                    


وصل يرهان إلى المؤتمر في عربة.

وبما أنه كان لا يزال مقيماً في قصر الأمير الثالث، فقد كان من غير الملائم أن يذهب إلى قصر آخر سيراً على الأقدام.

وانحنى كرايل والسيد اللذان كانا يقفان أمام باب قاعة المؤتمرات بخفة وفتح الباب على مصراعيه.

ودخل يرهان، الذي كان قد محى تعابير وجهه تمامًا، إلى القاعة.

وسُمع بوضوح صوت الدوس والخطوات المهيبة بأصوات كثيرة.

توقفت كلمات النبلاء الجالسين في قاعة الاجتماعات في الحال.

نهض النبلاء جميعًا من مقاعدهم وقاموا جميعًا من مقاعدهم وألقوا التحية على العائلة الملكية.

وبعد التأكد من شغور منصب الإمبراطور وولي العهد، ألقى يرهان ردائه خلفه وسار إلى الأمام.

في الاجتماع الأخير، جلس في أبعد مكان عن الإمبراطور، ولكن هذه المرة، جلس يرهان في مقعد ولي العهد الذي كان شاغراً.

لم يكن ذلك مقصودًا. لقد كان ذلك لأنه كان مكانًا جيدًا لرؤية جميع النبلاء في لمحة. ولكن على عكس فكرة ييرهان، كان النبلاء مشغولين بالنظر إلى بعضهم البعض.

كانوا يتكهنون فيما بينهم ما هي نوايا يرهان للجلوس في مقعد ولي العهد.

جلس يرهان ونظر حوله.

توقف يرهان الذي كان ينظر إلى النبلاء عن النظر إليهم للحظة. وكان في نهاية نظراته دوق إيلوا.

وهو والد الإمبراطورة وجد ولي العهد من جهة الأم. وكان أيضًا شخصًا كان متلهفًا لقتل يرهان وحذرًا منه.

جفل دوق إلوا عند رؤيته. ولكن كان لا يزال لديه فك مصقول.

لقد خسر الإمبراطورة وولي العهد دفعة واحدة، ولكن كان لا يزال هناك شيء ما يؤمن به. كان الأمير الثاني، زريف، هو أيضًا ابن الإمبراطورة وحفيد دوق إيلوا.

وظل واثقًا من أولوية خلافة العرش.

وجلس النبلاء المحافظون بالقرب من دوق إلوا ينظرون إلى يرهان.

ومرت نظرة ساخرة على وجه يرهان الذي كان خالياً من التعبيرات.

يبدو أن دوق إلوا والإمبراطور قد أوقعوا بـ يرهان هنا منذ بضعة أشهر. بدا الأمر وكأنه حدث بالأمس، لكن الأمور انقلبت في غضون أشهر قليلة.

لم يمض وقت طويل على جلوس يرهان حتى ظهر الأمير الثاني، زيريف.

كان يرتدي نظارات مستديرة، وكان بسيطاً بالنسبة لعائلة ملكية.

وعلى الرغم من أنه لم يكن يُدعى عادةً إلى مثل هذه الأماكن، إلا أنه لم يكن من الممكن استبعاده اليوم.

Divorce is the Condition [END] Where stories live. Discover now