سارت الاستعدادات بسلاسة.
على مدار ثلاثة أيام، كان الجميع في قصر الأمير الثالث منشغلين بالتحضير لحفل عيد الميلاد باستثناء إليان.
قامت روزينا ويرهان والموظفون بتزيين الغرفة غير المستخدمة. تم وضع ورق الحائط الجديد، وتم تزيين الطاولة بالورود الحقيقية، وتم ملء صينية ثلاثية الطبقات على شكل قفص بالوجبات الخفيفة.
وامتلأت السجادة ذات الألوان الزاهية والحيوية بالهدايا المغلفة جيداً.
عندما وضعت كعكة فيدرر المخبوزة الخاصة على الطاولة، وصلت إيبيلا. وأحضرت معها خادمة كانت تحمل هدية هائلة الحجم في يديها.
"شكراً لقدومك."
رحبت روزينا بإيبيلا بابتسامة عريضة. وضعت إيبيلا الهدية جانبًا ونظرت حولها متأملة في الغرفة.
"إنها مختلفة عن حفلات أعياد الميلاد التي أعرفها".
كان حفل عيد ميلاد الطفل الإمبراطوري يُقام في مكان رسمي، وكان النبلاء يُدعون إلى مأدبة.
وعلى العكس من ذلك، كانت هناك حالات متكررة حيث كانت الحفلة عبارة عن تجمع اجتماعي للبالغين.
لكن حفلة عيد الميلاد هذه كانت مخصصة حصريًا لإليان. كان الحجم صغيرًا، لكنه كان ساحرًا ولطيفًا.
عندما اكتملت جميع الترتيبات، وقف الموظفون إلى جانب المكان، ولم يغادروا الغرفة. كان ذلك لأن روزينا طلبت منهم الاحتفال معاً.
أعدت إيلا، خادمة روزينا، منديلًا مطرزًا، وأحضر فيدرر حزمة من البسكويت.
كان الجميع متحمسين وانتظروا إليان.
ذهبت روزينا لاصطحاب إيليان الذي صادف أن يكون قد انتهى للتو من درسه.
ركض إليان إلى روزينا بابتسامة عريضة.
غطت روزينا عيني إليان بكفها.
"أمي؟
"إليان، أمي لديها شيء تريد أن تريك إياه."
أمال إليان رأسه، لكنه سار برفق مع روزينا.
عند وصوله إلى أمام الغرفة، قادت روزينا إليان برفق.
أصبح المنظر الذي كان محجوبًا الآن مفتوحًا على مصراعيه، وظهر عالم آخر أمام إليان.
"عيد ميلاد سعيد يا إليان."
مع صوت روزينا الودود، انفجر تصفيق عالٍ.
دخل إليان إلى الداخل بوجه حائر. كان هناك بالفعل أشخاص مألوفون متجمعون في الداخل.
قادت روزينا إليان إلى وسط الغرفة. وبينما فتح إيليان عينيه على مصراعيها ونظر حوله في كل مكان، نظرت روزينا إلى الباب.
YOU ARE READING
Divorce is the Condition [END]
Fantasyليلة نارية غير طبيعية قضتها مع رجل أنقذت حياته عن طريق الخطأ. خطأ يوم واحد عاد عليها بعائد كبير. "أنتِ حامل" روزينا التي تخلت عن كل شيء وعاشت مختبئة لتربية طفل. تغيرت أشياء كثيرة في الإمبراطورية التي عادت إليها بعد سبع سنوات. لكن والد طفلها هو ا...