97

114 8 0
                                    


وقد تعرض يرهان للتعذيب من قبل النبلاء لعدة أيام.

وكان قد أعلن بالفعل أنه لن يصبح ولياً للعهد، لكن النبلاء الذين ساندوه لم يستسلموا.

وفي هذه الأثناء، اختفى الأمير زيريف بين عشية وضحاها واعتُقل دوق إيلوا.

وعندما تفرّق جميع النبلاء الذين دعموا الدوق، حتى أولئك الذين وقفوا على الحياد اتجهوا إلى يرهان.

هدد يرهان بالهرب مثل الأمير الثاني إذا استمروا في إزعاجه.

في ذلك الوقت، بدأ النبلاء في أن يكونوا أقل إزعاجًا بعض الشيء، لكن الإلحاح الخفي لم يختفِ بعد.

تولى يرهان مهام المقاعد الفارغة للعائلة الإمبراطورية. كان عليه أن يهتم بمراكز بعض الأشخاص بمفرده لأنه لم يبق أحد.

وبينما كان في مزاج سيئ لأنه لم يكن لديه وقت لرؤية روزينا، تلقى بعض الأخبار السيئة.

"لقد استيقظ ولي العهد."

توقف يرهان بعد التوقيع على الأوراق. وضع القلم جانبًا وسحب الكرسي إلى الخلف.

حرر يرهان يده من الوثيقة للحظة، وضيّق جبهته.

"إنها ليست أخبارًا جيدة".

لم يكن يعتقد أنه لن يكون سيئًا إذا لم يكن قادرًا على الاستيقاظ إلى الأبد.

حقًا، إنه رجل لديه شريان حياة صعب.

"أخيرًا، يمكننا تقديمه للمحاكمة".

تم تحديد الموعد، لكن زيجريت لم يستيقظ، لذلك كاد أن يحاكم الرجل الفاقد للوعي.

تذكر يرهان زيغريت الذي رآه قبل بضعة أيام.

كان زيجريت الذي كان مسجونًا في زنزانة تحتوي على وحوش، وقد فقد أطرافه واحدًا تلو الآخر وكان يهيم على وجهه في حالة موت.

كان في حالة سيئة لدرجة أن الآخرين لم يكونوا يدركون أنه ولي العهد.

لكن يرهان لم يكن راضيًا.

فعل زيجريت كل شيء للاستيلاء على سلطة روزينا.

وبالنظر إلى الألم الذي عانت منه روزينا، كان لا بد أن تكون نهاية زيجريت أكثر بؤسًا من هذه الحالة.

"لننهي اليوم."

عند عمل يرهان توقف نائب قائد فرسان تيراد، الصيد، نائب قائد فرسان تيراد، مؤقتًا.

نظر يرهان من النافذة وشاهد غروب الشمس وأضاف بضع كلمات أخرى.

"لقد حان وقت العشاء...".

أطلق السيد تنهيدة صغيرة. أضاف أعذارًا، لكنه في النهاية قال إنه يريد العودة إلى المنزل.

"حسنًا، سأضع الباقي جانبًا حتى الغد".

عند سماع الإجابة المطلوبة، قفز يرهان من مقعده. وارتدى معطفه على عجل وغادر المكتب على الفور.

Divorce is the Condition [END] Where stories live. Discover now