28

190 14 0
                                    


منذ الصباح الباكر، امتلأت قاعة الزفاف بالعديد من الناس.

حضر النبلاء حفل الزفاف وهم يتساءلون عن وجود الأمير الثالث الذي يشاع عنه.

لقد أرادوا أن يروا بأم أعينهم مدى قبح الأمير الثالث وتفاهته.

لكن معظم النبلاء الذين حضروا الزفاف اندهشوا من حجم قاعة الزفاف التي كانت مختلفة تمامًا عما تخيلوه.

"أليس هذا هو الكونت؟ لم أتوقع حضورك."

"لم أرك منذ وقت طويل. بارون، لقد كنت قلقاً بشأن ذلك بعد أن تلقيت الدعوة، لكنني لم أستطع التغلب على فضولي."

"بالمناسبة، هذا غير متوقع على الإطلاق. لم أتوقع أن تكون بهذا الحجم."

همس البارون بصوت منخفض.

كان الأمير الثالث معروفًا بأنه ابن الإمبراطور مع شخص آخر، وليس الإمبراطورة.

حتى لو تزوج، فقد ظنوا أن زواجه سيكون رثًا وتافهًا.

لكنهم لم يتوقعوا مثل هذا الزفاف الكبير.

قد يظن أحدهم أن ولي العهد هو من سيتزوج.

"حسنًا، إنه لا يزال عضوًا في العائلة الإمبراطورية بعد كل شيء، لا بد أن جلالتها كانت تراعي مشاعره".

"أنت على حق. حتى لو كانت النواة رديئة، يجب أن تبدو القشرة معقولة." (PR/N: إنهم يقولون أنه حتى لو لم يكن ملكيًا حقيقيًا بسبب الدم المختلط، يجب أن يظل مظهره مقبولاً).

ضحك الكونت بهدوء على كلمات البارون.

بالنسبة لهم، لم يكن الأمير الثالث والزوجة الجديدة للأمير سوى مزحة.

"من هي العروس كما قلت؟"

"سمعت أنها الابنة الكبرى للكونت إستاروت".

"إذا كانت إستاروت.... هل هي تلك العائلة الساقطة؟"

كانت السيدات الشابات والنساء النبيلات المتزوجات يتحدثن عن العروس دون انقطاع.

كان شاغلهم الأكبر هو العروس الجديدة.

كان من المدهش أن تتزوج شابة من عائلة نبيلة ساقطة من أحد أفراد العائلة الإمبراطورية، لكنهن لم يكنّ يحسدنها إذا كان شريكها الأمير الثالث التافه.

"على أي حال، إما أن تكون العروس قبيحة جدًا، أو أنهم يعانون حقًا من الناحية المالية".

"قاعة الزفاف لامعة، ولكن ما الغرض منها؟"

وانفجرت النساء في الضحك، وهن يخجلن من العروس التي لم يسبق لهن أن رأينها من قبل.

في الوقت الذي كان النبلاء المجتمعون في قاعة الزفاف يتبادلون التحيات، سُمعت موسيقى رائعة.

Divorce is the Condition [END] Where stories live. Discover now