76

134 8 0
                                    


منذ اللحظة التي سمع فيها خبر سقوط روزينا، لم يتناهى إلى مسامعه أي شيء آخر.

ركض "يرهان" بأقصى ما يستطيع، ملقيًا اللوم على ساقيه لفشله في التحرك بسرعة أكبر.

وكاد أن يسقط مرارًا وتكرارًا، لكنه لم يستطع أن يبطئ من سرعته.

عند مغادرته الحديقة، توجه يرهان على الفور إلى قصر الأمير الثالث.

وعندما وصل إلى مدخل القصر، بدأ يسمع الكثير من الأصوات القادمة من الداخل.

وتباطأت خطواته التي كانت تجري بشكل محموم.

وعندما دخل القصر، سمع صرخات وصرخات.

ومع شعوره كما لو كان العالم يهتز، تمكن يرهان من تصويب خطواته.

دوّى صوت وقع الأقدام بصوت عالٍ، وتمكن أخيرًا من الوصول إلى الغرفة التي تجمع فيها الحشد.

"صاحب السمو...."

رفع الجميع رؤوسهم ونظروا إلى يرهان.

بدت صور أولئك الذين يبكون غير واقعية للغاية.

"صاحبة السمو ... :".

لم تعد إيلا التي كانت تبكي قادرة على الكلام.

اقترب يرهان بخطوات مترنحة.

وبينما كان الموظفون يغادرون شيئًا فشيئًا، انكشف المنظر الذي كان محجوبًا.

"أمي...!"

كان إليان يبكي وينادي على روزينا.

نظر يرهان إلى إليان على هذا النحو وأدار رأسه ببطء شديد.

استطاع أن يرى روزينا مستلقية على الملاءة البيضاء.

كان وجهها الشاحب، الخالي من أي لون، مثل دمية خزفية. كان الثوب الذي كانت ترتديه مليئًا بالدماء ولم يستطع تحديد لونه الأصلي.

كان يرهان في حالة توقف تام. لم يستطع تصديق الموقف، ولم يستطع فعل أي شيء حيال ذلك.

لم يشعر أنه كان واقعًا، وكان الأمر كما لو أن كل شيء سينكسر إذا حرك إصبعه.

"روزينا...؟"

نادى يرهان على روزينا بعد وقت طويل. لكن مهما طال انتظاره، لم تفتح روزينا عينيها.

عندها فقط لم يلمسه الواقع شيئًا فشيئًا.

مدّ يرهان يده، ويده ترتجف، ولمس خد روزينا.

لم يكن هناك دفء على وجنتيها الناعمتين والباردتين.

"ماذا عن الطبيب..."

أجابت إيلا على سؤال يرهان.

"لقد غادر قبل مجيئك مباشرة.على الرغم من أنه أقل... كمية من التسمم... لكن سموها لا تزال تنزف... ولا نعرف متى ستظل سموها..."

Divorce is the Condition [END] Where stories live. Discover now