Ss 21

67 8 0
                                    


في نهاية فصل الصيف الحار وقرب حلول فصل الخريف، كان القصر الإمبراطوري متجمدًا بالفعل كما لو أن الشتاء قد حلّ.

كان ذلك بسبب بدء غثيان روزينا الصباحي.

بعد سماع خبر حملها، لم تأكل روزينا، التي حافظت على شهيتها المعتادة لمدة شهر، أي شيء.

حتى الماء العذب كان يبدو مرًا ومليئًا بالسمك، لذلك ظلت تشعر بالغثيان.

كانت يرهان متوترة وقدمت كل أنواع الطعام لروزينا.

اجتهد طهاة القصر الإمبراطوري في طهي الطعام ليلاً ونهارًا، لكن جسد روزينا رفض كل ذلك.

وبعد أن تساءل عما إذا كان الأمر يتعلق بالمكونات، أرسل يرهان رسالة إلى جميع رؤساء الإمبراطورية.

احتوت الرسالة على رسالة مفادها إرسال المكونات التي تملكها المجموعة العليا حسب النوع.

بعد ذلك، امتلأ القصر الإمبراطوري بالمواد الغذائية التي أرسلتها القمم. لكن روزينا لم تستطع أن تأكل أي شيء، لذا كان ثاني أفضل شيء هو حساء الذرة المائي.

ومع ذلك، حتى بعد ذلك، كانت تتقيأ مرارًا وتكرارًا.

تدهورت بشرة روزينا تدريجيًا، وأصبح وجه يرهان أكثر فتكًا.

واليوم، بما أن روزينا لم تستطع تناول أي شيء، جلس يرهان بجانبها الذي كان مثل شخص مريض.

"ألا يوجد أي شيء تريد أن تأكله حقًا؟"

"... ليس لدي شهية للأكل."

لفت ييرهان يد روزينا على صوتها الضعيف.

"أخشى أن يغمى عليك بهذا المعدل."

كانت حامل، ولكن بدلاً من أن يزداد وزنها، كانت تفقد وزنها.

رؤية بشرتها الشاحبة جعلته يرغب في تحمل غثيانها الصباحي بدلاً من ذلك.

"أنا بخير، لذا يجب أن تأكل شيئًا ما."

كانت يرهان تتخطى وجبات الطعام مع روزينا. عندما كانت روزينا قلقة بشأن ذلك، هزّ يرهان رأسه.

"كيف يمكنني تناول الطعام بينما لا يمكنك تناول أي شيء؟ ليس لدي شهية للأكل أيضًا."

لم تستطع روزينا أن تقول أي شيء. لم تكن تعتقد أنه سيمسك بالملعقة حتى لو طلبت منه مرة أخرى أن يأكل.

"لم يكن الأمر بهذا السوء عندما أنجبت إليان..."

في ذلك الوقت، لم يكن الغثيان الصباحي سيئًا للغاية، لذلك اعتقدت خطأً أنها كانت تعاني من دوار البحر من القارب. أما الغثيان الصباحي الذي كانت تعاني منه الآن فبدا أكثر حدة.

حاولت روزينا أن تجعل جسدها يرتاح. ثم تشبثت "يرهان" بها على الفور وأمسكت بجسدها.

"بالمناسبة، ألم تقل أن هناك اجتماعًا قريبًا؟"

Divorce is the Condition [END] Where stories live. Discover now