في بداية فصل الشتاء، قاد يرهان فرسان تيرياد وغادر القصر الإمبراطوري لفترة وجيزة.كان ذلك لإخضاع الوحوش المولودة حديثًا في الشمال.
وعلى الرغم من أن الرجل كان قد نقل معظم الوحوش، إلا أن الوحوش الجديدة كانت خارجة عن السيطرة ولم يكن أمام ييرهان خيار سوى التعامل معها.
كان من غير المريح جدًا بالنسبة ليرهان أن يترك زوجته الحامل وحدها. ومع ذلك، كان الوحيد القادر على مواجهة الوحوش، لذلك لم يكن أمامه خيار سوى الخروج بمفرده.
وعد بأن يعود قريبًا، وبعد أن استولى على كل لحظة من روزينا، غادر إلى الشمال.
افترق الاثنان لمدة شهر تقريبًا.
تبادل روزينا ويرهان العديد من الرسائل خلال تلك الفترة.
كان يكتب لها رسالة واحدة في اليوم، لكن التسليم استغرق وقتاً طويلاً لأنه كان بعيداً، فلم تتمكن من استلام الرسالة إلا بعد أسبوع.
كانت الرسالة مليئة بالكلمات التي تعبر عن مدى اشتياقه لها ورغبته في رؤيتها.
عندما غاب يرهان لفترة من الوقت، عاد إليان من الأكاديمية.
نظر إليان إلى بطن روزينا ولم يقل شيئًا لفترة طويلة.
"هل أختي الصغرى هنا؟"
وكان ذلك آخر ما قاله.
وبينما كانت روزينا تومئ برأسها قليلاً، سأل إليان وقد بدا على وجهه بعض الضيق للحظة قبل أن يمسح تعابير وجهه.
"هل هي فتاة أم صبي؟".
"لا نعرف بعد."
بدا وجه إيليان جادًا ردًا على إجابة روزينا. لكنها استنتجت أنه لا بد أن يكون ذلك لأنه كان يحبها.
كانت روزينا وإليان معًا طوال اليوم تقريبًا أثناء غياب يرهان.
كانا يتناولان الحساء الساخن ويقرآن كتابًا أو يذهبان من حين لآخر للعب في الدفيئة التي بنيت حديثًا.
كان ييرهان قد بنى الدفيئة لزراعة أشجار اللاتي وكانت الحيوانات الصغيرة تأتي للعب هربًا من البرد.
وفي الوقت الذي كانوا يقضون فيه وقتًا هادئًا، بدأ الثلج يتساقط من السماء.
وفجأة تراكم الثلج الذي كان يرفرف مثل الرماد، وغطى في النهاية السقف الذهبي المهيب والعشب الجاف وحتى جانب الطريق.
أصبح العالم الذي فقد لونه أبيض بالكامل.
خيم الصمت الهادئ على القصر الإمبراطوري الذي أصبح حقلًا ثلجيًا.
عندما خرج جميع سكان القصر الإمبراطوري إلى الخارج وبدأوا في تنظيف الطريق المدفون في الثلوج الكثيفة، شعرت روزينا بالقلق.
YOU ARE READING
Divorce is the Condition [END]
Fantasyليلة نارية غير طبيعية قضتها مع رجل أنقذت حياته عن طريق الخطأ. خطأ يوم واحد عاد عليها بعائد كبير. "أنتِ حامل" روزينا التي تخلت عن كل شيء وعاشت مختبئة لتربية طفل. تغيرت أشياء كثيرة في الإمبراطورية التي عادت إليها بعد سبع سنوات. لكن والد طفلها هو ا...