45

168 9 0
                                    


رمشت روزينا بعينها. لم تستطع معرفة سبب طلبها لوقتها.

أومأت روزينا برأسها عندما تذكرت ظهورها في حفل الشاي منذ فترة.

"لا يمكننا أن نقف ونتحدث... فهل تودين المجيء إلى قصري؟

كان هناك الكثير من الآذان في القصر الإمبراطوري.

إذا تحدثا في أي مكان، ستنتشر الشائعات بسرعة.

توجهت روزينا وإبيلا إلى قصر الأمير الثالث.

في هذه الأثناء، غمر روزينا شعور غريب. كان ذلك لأنها لم تدع أي شخص إلى قصر الأمير الثالث من قبل.

واعتقدت أن الشخص الأول سيكون الماركيزة التي التقت بها اليوم فقط.

دخل الاثنان قصر الأمير الثالث من البوابة الرئيسية.

نظرت إيبيلا، وهي تتبع روزينا، حولهما.

بدءاً من البوابة الرئيسية، بدا الأمر وكأنها سقطت في عالم آخر غير القصر الإمبراطوري.

إذا كانت حديقة قصر الأمير الثاني منظمة بشكل مثالي وتشعر بأنها مصطنعة، فإن حديقة قصر الأمير الثالث كانت طبيعية.

لقد كانت في تناغم مثالي، من الزهور البرية غير المعروفة إلى المناظر الطبيعية في أوائل الصيف.

"... إنها جميلة للغاية."

لم يكن إعجاب إيبيلا المطلق ممزوجًا بأي تظاهر.

أجابت روزينا التي كانت تقود الطريق بهدوء,

"شكراً لك. أنا أعمل في الحديقة بنفسي."

"هل فعلتِ يا صاحبة السمو؟"

بدا إبيلا مندهشاً. احتفظت حديقة قصر الأمير الثالث بجمالها الطبيعي، ربما لأنها كانت تشبه روزينا.

شق الاثنان طريقهما ببطء إلى القصر، مروراً بالحديقة. كان القصر الأصغر حجماً والأكثر بساطة من بين العديد من مباني قلعة القصر الإمبراطوري، لكن اللمسة الدقيقة أضفت عليه سحراً فريداً.

عند دخول قصر الأمير، أدرك إيبيلا أن القصر كان هادئًا للغاية.

ولم يكن هناك سوى عدد قليل من الموظفين الذين كانوا يمرون بهدوء.

"لدينا الحد الأدنى من الموظفين من أجل خفض الميزانية".

أومأت إيبيلا برأسها عند سماعها لتفسير روزينا.

كانت قد سمعت بالفعل شائعات بأن قصر الأمير الثالث مهجور على الرغم من أنه جزء من القصر الإمبراطوري.

ومع ذلك، عندما زارته شخصيًا، بدا لها أن الميزانية كانت ضيقة بما فيه الكفاية بحيث لم يكن هناك مرافق لمقابلتهم.

أثناء مرورها عبر الرواق الهادئ، فتحت روزينا الباب المؤدي إلى غرفة المعيشة.

على عكس غرف معيشة النبلاء، التي كانت مليئة بالأشياء الباهظة، كانت غرفة المعيشة في قصر الأمير الثالث عملية وأنيقة.

Divorce is the Condition [END] Where stories live. Discover now