57

155 7 0
                                    


صرخ الجميع. بدا أنهم اعتقدوا أن الثعالب ستؤذي روزينا.

ومع ذلك، توقفت الثعالب التي هرعت إلى روزينا أمامها ولوحت بذيولها. بدت وكأنها كلاب مدربة جيدًا.

رمقت روزينا تلك الثعالب بنظرة خاطفة ومدت يدها.

لعقت الثعالب ظهر يدها بألسنتها. انبهر الجميع بالمنظر الغريب.

بدت الحيرة على وجوه السيدات حيث لم يستطعن تصديق ذلك حتى عندما رأين ذلك بأعينهن.

بغض النظر عن مدى ترويض الثعلب، كان من النادر أن يُظهر مثل هذا اللطف مع شخص غريب.

إلى جانب ذلك، لم يكن ثعلب واحد أو اثنان، بل معظم الثعالب هنا تحوم حول روزينا.

كانت الثعالب تلعق خدودها وظهور أيديها وتلوح بذيولها بلهفة شوقًا إلى مودة روزينا.

"هذا..."

أطبقت أصيليا، التي كانت تراقب المشهد بحماقة، على قبضتها عندما وجدت ثعلبها يتصرف بلطف أمام روزينا.

كان ثعلب أصيليا ذكيًا، لكنه لم يستمع إليها وواجهت صعوبة في الحصول عليه اليوم.

لكنها اندفعت بفرح شديد نحو روزينا التي رأتها للمرة الأولى.

نادت أصيليا، التي تأذى كبرياؤها، الثعلب. ومع ذلك، لم يستمع الثعلب واستلقى على بطنه أمام روزينا.

لم تستطع أصيليا حتى أن تقسم أمام الإمبراطورة، فما كان منها إلا أن تجعد وجهها.

"صاحبة السمو، هل أنت بخير؟"

بينما كانت السيدات يشاهدن ذلك، جاءت الخادمات وإبيلا بوجوههن الشاحبة. بدت عليهن علامات الدهشة، معتقدات أن الثعالب كانت تهاجم روزينا.

أومأت روزينا برأسها قائلةً أنه لا شيء.

"أنا بخير."

شعرت روزينا بنظرات محيطها تتدفق بألم، وهمست للثعالب بهدوء شديد. ثم انسحبت الثعالب بأسف.

وبينما كانتا تعودان إلى جانب أصحابهما، لم تنسيا مواصلة التحديق في روزينا.

عندها فقط عادت السيدتان إلى رشدهما وبدأتا في توبيخ ثعالبها.

نظر ثعلب روزينا حول الثعالب الأخرى وكان يحرك أنفه بوجه متكبر.

من بين الثعالب الموجودة هنا، كان ثعلب روزينا هو المنتصر.

وبينما كان الناس حول روزينا يتفرقون شيئًا فشيئًا، قال إيبيلا بوجه خائف.

"لقد فوجئت حقًا عندما جاءت الثعالب فجأة راكضة".

ردت روزينا بوجه بريء على إيبيلا التي كانت قلقة.

"ربما شعروا بالملل لأن أصحابهم لم يلعبوا معهم. هل نذهب؟

Divorce is the Condition [END] Where stories live. Discover now